انتظروا : “انتقام مرمرة”

تاريخ النشر: 04/09/10 | 11:02

انتقام مرمرة هو مسلسل تركي جديد تدور احداثه حول احداث سفينة الحرية مرمرة من خلال الممثل التركي الشهير نجاتي شاشماز، الذي جسد شخصية بولات علمدار في مسلسل “وادي الذئاب”،الذي هو عبارة عن اجزاء متسلسلة وكل جزء يحكي عن مشكلة واقعية معاصرة .

وتدور حلقات المسلسل حول شخصية بولات علمدار الذي ياتي هذه المرة لزيارة غزة في محاولة للبحث عن الضابط الاسرائيلي الذي اعطى الامر بالاستيلاء على سفينة الحرية بهدف الانتقام ورد اعتبار شهداء سفينة الحرية وخاصة التسعة الاتراك منهم بالاضافة للانتقام للشعب الفلسطيني وسنوات عذابه تحت الاحتلال .

ويتوقع عرض المسلسل في تشرين الثاني المقبل وفيه سيكشف النقاب عن الممارسات الاسرائيلية التعسفية ضد أبناء الشعب الفلسطيني، خاصة في قطاع غزة. و من المتوقع أن تبلغ تكلفة الفيلم أكثر من عشرة ملايين دولار، مما يجعله واحدا من أكثر المسلسلات التركية تكلفة.

‫3 تعليقات

  1. انني هنا في بلاد الغربة التقط كل ذرة غبار من اخبار ومعلومات تتطاير حولي وتاتيني عبر البحار والمحيطات من بلادي . لقد جعلتموني ادمن على الموقع .. ليس فقط لانه من بلدي الحبيبة كفرقرع وانما لان اخباره وتقاريره جدا مميزة لا اقراها في مواقع اخرى، تجعلني اشعر انني بينكم.. اعيش لحظاتكم وايامكم بافراحها واتراحها. فتحية مني لكم، وكلي فخر بكم

  2. ان مسسل وادي الذئاب كان جميلا جدا. نتمنى ان يكون انتقام مرمرة بنفس الجودة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة