الشبيبة تطلق مشروع تطوعي مميز في كفرقرع

من حركة الشبيبة

تاريخ النشر: 22/03/23 | 16:25

انطلقت الشبيبة في كفرقرع في أولى لقاءات التطوع في مشروع “منكبر معك” لإتاحة الديجيتال والخدمات البنكية المصرفية للجيل الذهبي” بدعم بنك هبوعليم. الحراك الشبابي القرعاوي ابدى اهتمام كبير في تدريب كادره والمتطوعين من أجل الوصول الى شريحة أكبر من المستفيدين في كفر قرع حيث قاموا بالتدرب على يد المتطوّع المميز محمد عليمي وانطلقوا في أولى الورشات للمسنين في مركز المسنين كفر قرع.
في اللقاءات سيحصل المسنين على العديد من الأدوات والمهارات لاستخدام الهاتف الذكي، التعرف على تطبيقات مساعدة كالبريد، تطبيق البنك وغيرها. بالاضافة الى التعرف على خصائص الواتساب المختلفة.
المتطوع المميز محمد عليمي والمتطوعة المميزة هديل اغبارية بدأوا رحلتهم في التطوع في مركز المسنين في مدينة كفر قرع. من المهم لنا أن نشكر زملاء المتطوع محمد عليمي من الحراك الشبابي القرعاوي على التعاون والمشاركة التي سوف يتم تقديمها في اللقاءات التي سوف تقام هناك. من الجدير بالذكر ان الحراك القرعاوي, هو حِراك شباب فعَال يهدف الى مساندة المحتاج من أجل تقليص الفوارق, وفي رمضان سينطلق في عدة مشاريع خيرية اضافية في القرية كالطرود الغذائية، تسحير صائم، افطار صائم، زيارة المرضى الايتام وغيرها الكثير من المشاريع الخيرية

تعليق واحد

  1. أبارك من القلب مثل هذه الفعاليات
    التي تقوّي العلاقات بين الأجيال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة