“بسيطة” تعيد نورمان عيسى الى “مكان” وهذه المرة بتقديم فكاهي

تاريخ النشر: 07/03/23 | 11:30

يعود الفنان نورمان عيسى الى الشاشة من جديد وهذه المرة من خلال تقديم برنامج الاستضافة الفكاهي الساخر بموسمه الثاني “بسيطة”، علما ان نورمان كان قد قدم برنامجين ترفيهيين سابقا في قناة مكان “بالون احمر” و”بسيطة الموسم الاول” حيث لاقى البرنامجين ردود افعال ايجابية.

برنامج بسيطة الموسم الثاني هو برنامج حواري ساتيري فكاهي، يستضيف من خلاله نورمان عيسى شخصيات اجتماعية وثقافية في برنامج يجمع بين المقابلات الشخصية العروض والموسيقى. كل المواضيع من حفلات الزفاف، الى العلاقات، وسائل التواصل الاجتماعي ، جودة البيئية ، التعليم، ومواضيع أخرى يسلط البرنامج عليها الضوء ويعالجها من خلال زوايا البرنامج المتنوعة. يذكر ان “بسيطة” كان قد ترشح سابقا لنيل جائزة أكاديمية السينما والتلفزيون الإسرائيلية عن فئة البرامج المضيفة والترفيهية.

وفي الحلقة الاولى من برنامج بسيطة “2” والذي عرض الاحد على قناة مكان، استضاف نورمان كل من الصحفي المتألق زهير بهلول، الرياضية الهام محاميد كابتن المنتخب الاسرائيلي في “كرة الهدف” لذوي الاعاقة البصرية والفنان سام حلبي بالاضافة الى الفقرات الفنية الغنائية التي يأديها كل من محمود كيال وبستوني.

وعرف نورمان عيسى في مسلسل “شغل عرب” حيث كان قام بدور امجد “العربي الجيد” وصور من خلال دوره في المسلسل العديد من التخبطات والصراعات التي يعيشها الموظف العربي في البلاد بطريقة فكاهية. ويدير نورمان وزوجته الكاتبة المسرحية والممثلة جيدعونا راز منذ عام 2012 مسرحا للأطفال. حيث يعيش هو وزوجته في يافا منذ أكثر من 20 عامًا ويعملون في مجال مسرح الأطفال متعدد الثقافات لسنوات عديدة.

وفي مقابلة سابقة له في تلفزيون “كان” كان قد كشف نورمان عن معاناته مع”اكتئاب الكورونا”، حيث توقفت العروض والمسرحيات، فكان يبكي احيانا على الحال الذي وصل اليه، مشيرا الى انه خرج من هذه الحالة عن طريق تنمية بعض المواهب التي يمتلكها كفن الرسم بالفوسفات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة