فوز مكابي حيفا على هبوعيل حيفا بمباراة ديربي

تاريخ النشر: 07/03/23 | 13:08

جرى مساء الاثنين اللقاء المرتقب ديربي حيفا والذي يجمع فريقي مكابي حيفا وفريق هبوعيل حيفا في مصالح متضاربة بين الفريقين، وذلك في ستاد سامي عوفر بمدينة حيفا < في ختام مباريات الجولة الـ25 لدوري الأضواء الدرجة العليا. حكم المباراة المركزي سنير ليفي المباراة بحماس كبير من قبل الفريقين مع افضلية للفريق المضيف الاخضر الحيفاوي. واستطاع فريق مكابي حيفا من ترجمة ضغطه من الثواني الاولى لتسجل هدف السبق عن طريق اللاعب عومر اتسيلي بعد 120 ثانية من انطلاقة المباراة في الدقيقة الثانية من اللقاء.

عاد اللاعب عومر اتسيلي ليسجل هدف ثاني في الدقيقة الخامسة من اللقاء لصالح مكابي حيفا الذي يسجل هدف ثاني وما زال يضغط بحثا عن الهدف الثالث.

انتهت الدقيقة الـ 20 من المباراة وما زال فريق مكابي حيفا متفوقا بالنتيجة (2-0)، وبالاداء على ارضية الملعب مع انه تراجع في الدقائق الاخيرة مقارنة مع الدقائق الاولى مما سنح لفريق هبوعيل حيفا ان يبدا بشن هجماته التي كانت ضعيفة في نهايتها، وندخل مدار الدقيقة الـ 26 وما زال الاخضر الحيفاوي متفوقا.

تجدر الاشارة، الى ان الثنائي العربي ضياء السبع يلعب في التشكيلة الاساسية في فريق مكابي حيفا ، وفي المقابل يلعب حاتم عبد الحميد في التشكيلة الاساسية في فريق هبوعيل حيفا. هبوعيل حيفا تقلص النتيجة في الدقيقة الـ 69 عن طريق اللاعب ليرن سردل لتصبح النتيجة (3-1). مكابي حيفا يعود ويسجل في الدقيقة الـ 72 والمسجل عومر اتسيلي الذي يسجل الهدف الثالث له لتصبح النتيجة (4-1). في صفوف فريق مكابي حيفا دخل الثنائي اللاعب محمد ابو فنة واللاعب ديلن بالدقيقة الـ 70 بدلا من الثنائي اللاعبين شري وكورنو < كما ودخل اللاعب محمود جابر بالدقيقة 82 بدلا من اللاعب حزيزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة