مدرسة ابن سينا كفر مندا تحتفل بيوم العائلة

تاريخ النشر: 05/03/23 | 6:16

ازدانت رِحاب مدرسة ابن سينا بحُضور مُهيب ومُشرّف لأهالي الطلاب الكِرام، لمُشاركة فلذات أكبادهم ورشات عمل وفعاليّات مختلفة هادفة نافعة رافعة من شأنِها تقريب المسافات وتوطيد العلاقات بين العائلة والابن من جهة وبينها وبين طاقم المدرسة إدارة مُربّين ومُعلّمين من جهة أُخرى .

تخلّل برنامج هذا اليوم المُميّز ورشات عمل تمّ فيها تذويت مفهوم العائلة وقيمتها عند الطلّاب، في أعقاب هذه الورشة قام كلّ تلميذ بكتابة رسالة يُقدّمها لعائلته عند وصولها المدرسة .

كما وقد أُقيمت ورشات إبداعيّة متنوّعة بمشاركة الأهل والأبناء مثل: ورشة شموع، ورشة فنون، ورشة زراعة وتزيين
وتمّ اختتام هذا اليوم المُميّز بالتقاط صورة عائليّة فوريّة تُخلّد هذا الحدث الرائع المُميّز غير العادي الّذي نالَ إعجاب جميع الأهالي على الإطلاق .

مدير المدرسة الأستاذ سهيل عيساوي رحب بجميع الضيوف وقدم الشكرَ لجميع الأهالي على تعاونهم ومُشاركتهم الدائمة والداعمة لمدرستنا ابن سينا .

رئيس المجلس المحلي السيد علي خضر زيدان انه يوم مميز ورائع تتجلى فيه القدرات التربوية لإدارة مدرسة ابن سينا والهيئة التدريسية كما وشكر الاهالي على مشاركتهم الفعالة في الورشات والفعاليات .

مدير دائرة التربية والتعليم الاستاذ جمال طه
قال في كلمتة ان الاهالي جزء لا يتجزء من منظومة التربية والتعليم وما قامت به المدرسة انه لأمر يثلج الصدر ويدخل القلب والمسرة
وقد اعرب الاهالي عن رضاهم واعجابهم بتنظيم هذا اليوم ومضمونه واشادوا بالفعاليات والبرامج الهادفة
وبهذه المناسبة نشكر جميع اعضاء الهيئة التدريسية والعاملين في المدرسة على الجهود الجبارة في انجاح الفعالية بشكل تام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة