يوم الصحة والعلوم بإعدادية ابن سينا في باقة

تاريخ النشر: 08/05/14 | 13:25

أقامت مدرسة ابن سينا الإعدادية في باقة الغربية يوما خاصا للصحة والعلوم. يهدف هذا اليوم لتثقيف الطلاب في المجالات العلمية والصحية المختلفة، تخلل هذا اليوم محطات وورشات عمل عديدة هدفت إلى نقل المعرفة العلمية والتطبيقية في المواضيع التي تهمهم وتفيدهم في الحياة اليومية. ومن جانبها رافقت إدارة كلية القاسمي للهندسة والعلوم أعمال هذا اليوم والتقت بمدير المدرسة الأستاذ ماهر غنايم، الذي أعجب بشكل كبير بمشاركة الكلية الفعال والملفت للنظر في هذا اليوم، وأثنى على رئيسة الكلية د. دالية فضيلي والطاقم الإداري والكادر الطلابي المشارك وثمن الفعاليات التطوعية التي تقدمها الكلية للمجتمع والبيئة المحيطة.
وقد شارك في هذه المحطات وبشكل ملفت طلاب ومرشدو كلية القاسمي للهندسة والعلوم حيث قدموا محاضرات وعروض في المواضيع: سحر الكيمياء، نمط الحياة الصحي، الإسعاف الأولي، التجميل الطبي، الأعشاب الطبيعية، الهندسة المدنية. وقد كانت هنالك موضوعات إضافية خلال هذا اليوم.
في ختام اليوم قدم مدير المدرسة الأستاذ ماهر غنايم شهادة تقدير للطاقم الإداري الممثل برئيسة الكلية د. دالية فضيلي، وشهادات تقدير للطاقم الطلابي المشاركون في الفعاليات.

01

02

03

04

05

06

07

08

09

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة