طلاب مؤسسة الفرقان لتحفيظ القرآن بكفرقرع يؤدون مناسك الحج

تاريخ النشر: 07/11/11 | 9:57

تتجلى هذه الأيام الفضيلة بمناسكها العظيمة في مؤسسة الفرقان لتحفيظ القرآن الكريم في مسجد عمر بن الخطاب، ويلبس أشبالها الصغار لباس التقوى، ليقوموا بتأدية مناسك الحج، وإستشعار عظمة هذه الأيام من كل سنه كما عظمها الله سبحانه وتعالى على أيام السنة، حيث قامت المؤسسة في إحتفال بمناسبة قدوم عيد الأضحى المُبارك.

وقد قامت الطالبة الحافظة لكتاب الله زُهره إبراهيم زرعيني، بإفتتاح الحفل بآيات عطرة من القرآن الكريم، ومن ثم رحبت الأخت ميمونة مصري عريفة الحفل بالأمهات اللواتي لبينَّ الدعوة وشدت على أياديهنَّ وباركت حضورهنَّ، كما وبينت الأخت مصري عظمة العشرة الأولى من ذي الحجة، وفضل يوم عرفه على باقي أيام السنة ككل…”.

بعد ذلك قامت الاخت ميمونة مصري بشرح مناسك الحج للطلاب واهاليهم بشكل عملي مفصل، ليتسنى للطلاب تأدية مناسك الحج بشكل صحيح.

هذا ومن الجدير ذكره أن ثُلة من طلاب وطالبات المؤسسة قدموا فقرات رائعة من أناشيد، إلقاء قصائد شعرية، وكلمة بسيطة عن فضل يوم عرفة.

هذا وفور إنتهاء المجموعات من تأدية المناسك، قدمت مؤسسة الفرقان هدية رمزيه للأشبال الصغار إحتفاءً بهذه المناسبة العطرة، وهدايا للمعلمين والمعلمات “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة