إفتتاح نقطه إطفاء وإنقاذ في عرعره النقب

تاريخ النشر: 10/01/23 | 13:31

بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر الناطق الرسمي للإعلام العربي في سلطه الإطفاء والإنقاذ: بحضور رئيس المجلس المحلي لبلدة عرعره النقب السيد نايف أبو عرار، رؤساء مجالس القرى البدويه، قياده الإطفاء والإنقاذ والمستشار كايد ظاهر، مشايخ ووجهاء البلده والقرى المجاوره.
إفتُتِحت يوم أمس نقطة إطفاء وإنقاذ بعد تخريح دفعه من المتطوعين ليساهمو في العمل والرد السريع في حالة الضروره لمعالجة الحوادث التي تتطلب تدخل الإطفاء والإنقاذ.
ويأتي هذا الإفتتاح بعد مُباحثات جرت بين الرئيس أبو عرار وكايد ظاهر واللواء الجنوبي في الإطفاء والإنقاذ من أجل الوصول بأقصى سرعه ممكنه إلى مكان الحادث. علماً أن بلدة عرعره والقرى البدويه المحيطه بها تتلقى الخدمات من محطة ديمونه.

وفي كلمتهِ أكد السيد أبو عرار رئيس المجلس المحلي على ضروره وأهمية إفتتاح هذه النقطة بعد ان أشارت المُعطيات التأخير في وصول طواقم الإطفاء والإنقاذ بسبب المسافه بين ديمونه والبلدات، وأضاف بأن الشباب المتطوعين إلى جانب طواقم الإطفاء والإنقاذ سيقومون بالرد السريع خاصةً واننا نتحدث عن تخليص عالقين في الوقت المناسب بعض الأحيان.

من جهته شكر ظاهر رئيس المجلس المحلي على التعاون من أجل إفتتاح هذه النقطه التي تعتبر زمنيه لمُعالجه الأحداث مشيراً إلى أنه تم تخصيص قطعه أرض قريبه منها بهدف إقامه محطة لوائيه مُجهزه بكامل المعدات. وأضاف ايضا ان الإطفاء والإنقاذ يقوم بتبني خطه خماسيه تشمل محطه أخرى في رهط وشقيب السلام إلى جانب تأهيل وحدات متطوعين لتعمل إلى جانب طواقم الإطفاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة