شبكة iPlace المسوّق الرسمي لمنتجات Apple تفتتح فرعها الرابع في باقة الغربية

تاريخ النشر: 28/12/22 | 9:07

توفّر تجربة حقيقية، فريدة وممتعة للزبائن في البلدات العربية

شبكة iPlace المسوّق الرسمي لمنتجات Apple تفتتح فرعها الرابع في باقة الغربية

تم، يوم الخميس الموافق 22.12.2022 في مدينة باقة الغربية، إطلاق رابع فروع شبكة iPlace (أي بلييس)، المسوّق الرسمي لمنتجات شركة Apple، لينضم في غضون عام ونصف إلى فروع شفاعمرو ودير الأسد والطيرة. وستُفتتح لاحقًا فروع أخرى في أرجاء البلاد. ومن مزايا الشبكة أن جميع منتجات أبل الجديدة تصلها فور طرحها، وتكون من أول من يحصل عليها في البلاد، والتي وصلت أيضًا الى الفرع الجديد في باقة الغربية.

تجربة مميزة وأسعار جذابة
iPlace تمنح المستهلك تجربة مميزة مع منتجات أبل، غير مسبوقة في البلدات العربية. وتوفّر جميع منتجات وخدمات أبل العالمية، بأسعار جذابة، وتتيح تجربة المنتجات والأجهزة قبل شرائها داخل كل واحد من الفروع، في باقة الغربية، الطيرة، دير الأسد وشفاعمرو، لتدخله إلى أجواء أبل وعالمها من خلال التصميم المميّز لمتاجر الشبكة، طريقة عرض المنتجات والخدمات الخاصة ومواد باللغة العربية. وتوفّر الشبكة العربية الجديدة والوحيدة لمنتجات Apple خدمات رائدة تسهل اقتناء المنتجات واستلامها في نفس اليوم أحيانًا أو خلال فترة قصيرة جدًا، سواء في المتجر أو عبر الموقع الإلكتروني iplace.co.il، إذ تتميز الشبكة بخدمات التوصيل السريعة، فضلًا عن إتاحة خيارات ووسائل دفع كثيرة ومريحة للتسهيل على المستهلك يمكن الاطّلاع عليها من خلال موظفي الشبكة عند زيارة الفروع. ومن مزايا الشبكة أن جميع منتجات Apple الجديدة تصلها فور طرحها، وتكون من أول من يحصل عليها في البلاد. وتوفّرiPlace خدمات تصليح وصيانة لأجهزة أبل المختلفة وخدمات “تريد إن”.
ويتيح الموقع الإلكتروني لشبكةiPlace إمكانية الشراء “أون لاين” والخدمات باللغتين العربية والعبرية.

خدمات توصيل وتمويل متقدمة وخيارات دفع كثيرة داخل الفروع
وتعاقدت iPlace مع شركات رائدة في مجال التمويل والإرساليات، ما يمنح الخدمات التي تقدمها لزبائنها قيمة مضافة، مثل شركة “بليندر” التي تقدّم تمويلًا للزبون إن كان لا يرغب بالدفع نقدًا أو من خلال الشيكات وبطاقة الاعتماد، وبعملية بسيطة وسريعة يمكن إتمام الصفقة. وهناك تعاون مع شركة ” إي آر ان” (Ern) التي تتيح للزبون تمويلًا بدفعة شهرية ثابتة حتى عامين عند شرائه من فروع iPlace.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة