مصرع الشاب اسامة غانم من زيمر بحادث عمل بالنقب

تاريخ النشر: 05/05/14 | 8:00

فجعت قرى زيمر الليلة الماضية بخبر مصرع الشاب أسامة أديب غانم من يمة، وذلك اثر حادث مؤسف وقع أثناء عمله على شارع رقم 31 بالقرب من مفرق”نفاطيم” في جنوب البلاد، حيث تسود القرية أجواء من الحزن والأسى مع انتشار هذا الخبر.
وتعود حيثيات الحادث، كما تناقل الأهالي، بعد وقوع ثقل حديدي على جسد الشاب أثناء عمله في مجال تعبيد الشوارع، ما أدى إلى إصابته بجراح بالغة الخطورة، وتم استدعاء الإسعاف والشرطة وقوات الدفاع المدني إلى المكان.
وحسب المعطيات فإن الطاقم الطبي التابع لنجمة داوود الحمراء حاول إنعاش الفقيد إلا أن جميع المحاولات باءت بالفشل، ليضطر الطاقم الطبي إعلان وفاته على الفور، علما أن المرحوم عرف بعلاقته الطيبة مع كل من عرفه.

بيان الشرطة:
عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه:
في حوالي ما قبل منتصف الليلة الماضية؛ بمنطقة عيروت- البلدات بالنقب، قريبا من مفرق “نبطيم”، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة، خلال تنفيذ اعمال بنية تحتية، على شارع رقم 31 وقع حادث عمل سقطت خلاله كتلة اسمنتية على عامل عربي البالغ من العمر حوالي 19 عاما من سكان بلدة “زيمر” بالمثلث الجنوبي مما اسفر عن مصرعه.
هذا وتواصل شرطة النقب بالمشاركة مع ممثلي مكتب وزارة الاقتصاد باعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل وملابسات وقوع هذا الحادث.

osamah

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة