مصرع شقيقين مقدسيين بحادث طرق بالضفة

تاريخ النشر: 17/12/22 | 21:11

لقي، مساء السبت، شقيقان مقدسيان، مصرعهما، متأثرين بجراحهما الحرجة، جراء دهسهما من قبل مستوطن على شارع 60 – قرب مفرق زعترة “تبوح” باتجاه نابلس بالضفة الغربية، وهما الشابان محمد ومهند مطير من مخيم قلنديا.

أعلن مدير مكتب المحافظة في قلنديا الأخ زكريا فيالة عن وفاة الشاب محمد يوسف مطير و إصابة شقيقه مهند يوسف مطير نتيجة حادث دهس متعمد من قبل مستوطن بالقرب من حاجز زعترة في محافظة نابلس.

وأضاف الأخ فيالة أن جثمان الشاب محمد مطير تم نقله إلى أحد مستشفيات نابلس بينما قام إسعاف نجمة داوود الحمراء التابع للاحتلال بنقل شقيقه مهند إلى مستشفى هداسا، وأوضح فيالة ان الأشقاء وبينما كانوا يقفون على جانب الطريق لإصلاح أحد اطارات المركبة التي كانوا يستقلونها تفاجأوا بسيارة أحد المستوطنين تقوم بالاصطدام المتعمد المباشر لمركبتهم ولاذ سائقها بالفرار من المكان، مما أدى إلى وفاة أحدهم على الفور وتعرض الاخر لعملية بتر في القدمين ونقل بحالة خطيرة جدا إلى مستشفيات الداخل المحتل.

وفي بيان صادر عن الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء جاء فيه:” وقع مساء اليوم السبت حادث طرق على شارع رقم 60 بين مفرق “رحاليم” ومفرق “تبواح”، بالقرب من حاجز زعترة جنوب نابلس. بين سيارة فلسطينية بداخلها راكبين ، وسيارة اسرائيلية بداخلها السائق فقط، واسفر عن وقوع 3 اصابات من بنهما اصابات حرجة لفلسطينين في الثلاقينات من عمرهما ، واصابة طفيفة لسائق السيارة الاسرائيلية (46 عاما) وتم لاحقا اقرار وفاة الشاب الفلسطيني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة