كفرقرع: الرئيس بدحي يشارك بمؤتمر حول قضايا العنف

من ابراهيم ابوعطا

تاريخ النشر: 07/12/22 | 22:35

شارك المحامي فراس احمد بدحي رئيس مجلس محلي كفرقرع ظهر اليوم الاربعاء بمؤتمر موني إكسبو 2022 مؤتمر الحداثة والإبتكار وذلك في حدائق المعارض في مدينة تل أبيب.
هذا وشارك رئيس مجلس كفرقرع في ندوة خاصة النقطة الاسخن في مجتمعنا العربي حول قضايا العنف التي تعصف بمجتمعنا العربي اذ تحمل عنوان “كيف نعيد الامن الشخصي للشوارع”.
هذا وقد عبر المحامي فراس بدحي خلال مداخلته عن قلقه الشديد لتفاقم مظاهر واشكال العنف والجريمة في المجتمع العربي التي تعصف بالمجتمع العربي الجريح.
محملا حكومات اسرائيل ومؤسساتها المسؤولية لفقدان الامن الشخصي للمواطن العربي في ظل تقاعس الشرطة الغير مفهوم بالقيام بواجبها لعلاج كل اشكال العنف والجريمة التي تضاعف للاسف الشديد في كل يوم في المجتمع العربي.
واكد بدحي على ضرورة تكثيف الجهود والميزانيات والمشاريع والتي من شأنها ان تضمن الامن الشخصي لكل مواطن في الشارع والبيت وكل مكان في بلداتنا العربية.
هذا ويعتبر المؤتمر أكثر مكان لقاء مثمر لتعاون الحكم المحلي في إسرائيل، بمشاركة أكثر من 12000 مشارك. ويسلط المؤتمر الضوء على أكثر القضايا إثارة في البلاد من الأمن الشخصي والتعليم والسياسة والعقارات إلى جانب اعتماد التقنيات والابتكار الحضري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة