“متطوع من المجتمع” لبنك لئومي بمساهمة جديدة في الناصرة

تاريخ النشر: 06/12/22 | 7:11

 

يواصل مشروع “متطوع من المجتمع” الذي يقوم عليه بنك ” لئومي” الانطلاق نحو تنفيذ مشاريع ونشاطات جديدة في المدن والقرى العربية، من أجل رفاهية المجتمع والبيئة التي يعمل بها لئومي.

فقد ساهم لئومي في الآونة الأخيرة، بإقامة مجسّم، يحمل اسم الناصرة باللغتين العربية والإنجليزية وسط المدينة، يتوسطه قلب، تعبيرًا عن مكانة هذه المدينة وحب الأهالي والزوار لها.

وينضم هذا المشروع إلى سلسلة مشاريع أخرى أنجزت في عدة بلدات في الأعوام الأخيرة.

مشروع “متطوع من المجتمع”، هو مشروع تطوعي ومشترك بين لئومي والسلطات المحلية العربية، يهدف إلى تحسين مظهر البلدات وجودة الحياة فيها من خلال عدة وسائل ونشاطات، من بينها التبرع من قبل لئومي وتشجيع النشاطات التطوعية في صفوف موظفيه. وتقوم جمعية “أمانينا” التي تعمل على تشجيع التطوع في المجتمع العربي بإدارة ومرافقة المبادرة.

وكان من بين المشاركين في العمل التطوعي في الناصرة ومتابعة تعليق المجسّم، القائم بأعمال رئيس بلدية الناصرة محمد عوايسي، مدير عام البلدية د. شريف صفدي وممثلون آخرون عن البلدية، نزار حمودي، مدير مشاريع في بنك لئومي، بالإضافة إلى مديرة فرع لئومي في الناصرة سمدار ليفي، وموظفين من الفرع.

نزار حمودي – مدير مشاريع في بنك لئومي قال: ” هذه المساهمة تنضم الى مساهمات أخرى نقوم بها في لئومي من أجل المجتمع بعد سلسلة من المشاريع في عدة بلدات. سنواصل تعزيز التعاون المتبادل بين البنك والمجتمع والسلطات المحلية وسنمضي قدمًا في تطوير مشاريع جديدة في بلدات أخرى. ”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة