مجلس كفرقرع يستنكر جريمة قتل الشاب سعيد كبها

من ابراهيم ابوعطا

تاريخ النشر: 04/12/22 | 10:22

أصدر مجلس محلي كفرقرع صباح اليوم الأحد 04.12.22 بيان شجب واستنكار للجريمة التي ارتكبت في بلدة كفرقرع مساء يوم أمس السبت، وذهب ضحيتها الشاب سعيد كبها.
وجاء في البيان الذي اصدرته ادارة مجلس محلي كفرقرع :
“بسم الله الرحمن الرحيم، “ومن يقتل مؤمناً مُتعمداً فجزاؤه جهنم خالداً فيها وغضب الله عليه ولعنهُ وأعدّ لهُ عذاباً عظيماً” (93) صدق الله العظيم.
باسم مجلس محلي كفرقرع ممثلةً برئيسها وإدارتها وأعضائها وموظفيها، وباسم جميع مواطني كفرقرع، نشجب ونستنكر بأشد الكلمات جريمة قتل الشاب سعيد كبها.
إنّ ادارة مجلس محلي كفرقرع تُعبّرُ عن حزنها وألمها الشديد لهذا المصاب الجلل , مستنكرة كل أشكال العنف والجريمة وحوادث اطلاق النار التي تعصف في المجتمع العربي، مؤكدة على ان هذه الحوادث بعيدة كل البعد عن ديننا واخلاقنا وعاداتنا وتقاليدنا الأصيل.
إدارة مجلس محلي كفرقرع تحمل الشرطة والحكومة الغائبة مسؤولية هذه الجريمة وكل الجرائم التي تهدد كيان وأمان واستقرار كل مواطن منا , وإذ نطالب الشرطة بالعمل الجاد للوصول الى المجرمين وتقديمهم للعدالة.مجلس كفرقرع يشعر بالأسى ويعبر عن أسفه وحزنه الشديد لمقتل الشاب سعيد كبها , رحمه الله وأسكنه فسيح جناته, ولأهل الفقيد كل العزاء والصبر والسلوان وطول البقاء, آملين من الله عز وجل أن تكون هذه الفاجعة خاتمة الأحزان في بلدتنا، إنا لله وانا اليه راجعون”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة