حاج كويتي يقتل شاب سعودي في مكة

تاريخ النشر: 04/11/11 | 1:03

قتل حاج كويتي شابا سعوديا في العقد الرابع من عمره اليوم الأربعاء اثر نشوب خلاف بينهما بحي الغسالة بمكة المكرمة . وتعود أسباب المشاجرة حسب رواية عدد من شهود العيان الى سوء تفاهم وملاسنات ، مما أدى الى اشتباكهما بالأيدي. وبعد أن تم التفريق بينهما من قبل عدد من المارة الذين سعوا للحسنة بينهما قام على إثرها المجني عليه بالركوب في سيارته واثناء ذلك دخل الحاج الكويتي الى احدى البقالات واستل سكينا واوقف الشاب السعودي وطلب منه النزول من سيارته ثم هاجمه موجها له عدة طعنات في الرقبة اصابته بجروح خطيرة ادت الى إصابته بنزيف شديد. و بمجرد ان تنبين له خطورة ما حدث قام المتواجدون والجاني بإركاب المواطن في سيارته والذهاب به الى مستشفى الملك فيصل بالششة لانقاذه بعد رؤيته للدماء تنزف منه وبعد انزاله وإخباره من قبل الأطباء انه متوف قام بالهروب بسيارة المواطن الى مقر سكنه بحي الغسالة.

وعلى الفور تمكنت الجهات الامنية من القبض عليه في السكن وتمت احالته الى شرطة المعابدة لاستكمال اجراءات التحقيق في الحادثة.

من جهته قال الناطق الاعلامي لشرطة العاصمة المقدسة المقدم عبدالمحسن بن عبدالعزيز الميمان انه تم القبض على الجاني مشيرا الى ان التحقيقات لا تزال جارية لمعرفة كافة تفاصيل الحادثة ومسبباتها.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة