ثّانويّة مشيرفة تحتفي بانتخابات مجلس الطّلبة

تاريخ النشر: 30/10/22 | 15:04

جرت عمليّة انتخابات رئيس مجلس الطّلبة في مدرسة مشيرفة الثّانويّة؛ بأجواء راقية؛ تبعًا لخطوات مرتّبة ومتسلسلة من خلال برنامج منظّم على مدار أسبوع؛ مِن انتخاب مندوب صفيّ لكلّ صفّ، وعقد اجتماع مع موجّهة مجلس الطّلبة ومركّزة التّداخل الاجتماعيّ المربّية فداء صبيحات؛ لاختيار مرشّحين لرئاسة مجلس الطّلبة في المدرسة والحديث حول نقاط تخصّ مجلس الطّلبة وأعماله ومتطلّباته؛ بالتّنسيق مع مدير المدرسة د.عبد الكريم إغباريّة ومركّزة التّربية الاجتماعيّة المعلّمة ديمة محاجنة عزب والطّاقم المساعد..

جرت بعدها نسائم الدّعاية الانتخابيّة لكلّ مرشّح؛لتتوّج بانتخابات رئيس مجلس الطّلبة. أمّا المرشّحون؛ فكانوا: الطّالبة عدن شاكر-حادي عشر “3”، والطّالب محمود أمين-حادي عشر “4”، والطّالبة تسنيم إغباريّة-حادي عشر “1”، والطّالب عمر يونس-حادي عشر “2”.

وقد أشرف على العمليّة الانتخابيّة دائرة التّربية الاجتماعيّة وتوجيه مجلس الطّلبة مع مساعدة رائدة من أسرة المدرسة من معلّمين ومعلّمات، وطلبة ممثّلين عن كلّ مرشّح؛ بمتابعة إدارة المدرسة..

وقد فازت الطّالبة عدن شاكر-حادي عشر “3” برئاسة مجلس الطّلبة؛ لتصبح رئيس مجلس الطّلبة للسّنة الدّراسيّة 2022-2023.

وقد ثمّن مدير المدرسة د.عبد الكريم إغباريّة الجهود المباركة من المعلّمين والمعلّمات والطلبة وغيرهم الّتي ساهمت في إنجاح العمليّة الانتخابيّة بنزاهة وأمانة، وبارك للطّالبة عدن شاكر فوزها؛ وذكّرها بحجم المسؤوليّة الملقاة على عاتقها من خلال إدارة العمل الطّلابيّ في المدرسة…

يُذكر أنّ مدرسة مشيرفة الثّانويّة تسير ورؤيتها العميقة الّتي تشدّد على تبنّي الفعاليّات المنهجيّة واللّامنهجيّة الّتي تخدم طلبتنا في المدرسة؛ إضافة إلى النّشاطات التعليميّة والثّقافيّة المختلفة والمتنوّعة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة