إنتخاب لجنة الأولياء في إبتدائية عراق الشباب

تاريخ النشر: 30/10/22 | 20:20

بأجواء احتفالية، تم السبت انتخاب لجنة أولياء أمور الطلاب بمدرسة عراق الشباب الابتدائية في ام الفحم ، بحضور مندوبي الصفوف المنتخبين (اللجان الصفية)… تخلل الاجتماع كلمة لمديرة المدرسة المربية سهى محاجنة، حيث أعربت عن مدى أهمية العمل المشترك بين طاقم المدرسة ولجنة أولياء الأمور، وشكرت اللجنة السابقة على دعمهم المتواصل لما فيه مصلحة جميع طلاب المدرسة… شاكرةً اياهم على كافة البرامج والمشاريع والانجازات التي شهدتها المدرسة من خلال دعمهم المادي والمعنوي وكذلك مبادراتهم التربوية المختلفة والتي كان لها الأثر الايجابي في رفع هامَةِ المدرسة وتميّزها في العديد من البرامج البنّاءة.
ثم تحدث السيد ممدوح محاجنة عن مشاريع تحسين وجه المدرسة التي تم إنجازها في العام الدراسي السابق. ثم ألقى د. أحمد عادل كلمته حيث تطرق في كلمته الى أهمية التعاون المشترك بين لجنة أولياء الأمور وطاقم الهيئة التدريسية لتحقيق العدل والمساواة بين جميع الطلاب والعمل على رفع مكانة المدرسة في كافة المجالات. في نهاية الإجتماع تم انتخاب لجنة أولياء أمور جديدة على النحو التالي:-
د. أحمد عادل محاجنة- رئيس اللجنة. السيد ممدوح سليمان محاجنة- نائب الرئيس. السيدة سميرة حصري- نائب الرئيس. المحامي وسام حكمي محاجنة- مسؤول المالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة