تألق طلاب ابن سينا كفرقرع في مبادرة “لدينا منصة “

تاريخ النشر: 27/10/22 | 12:02

طلاب إعدادية ابن سينا_ كفر قرع مبادرو ستوديو لدينا منصة يتألقون بعرض مبادرة لدينا منصة في مؤتمر صندوق المبادرات التربوية الذي أقيم يوم الثلاثاء 25/10/2022 في متحف إسرائيل الواقع في مدينة القدس.
من الجدير بالذكر أنه تم اختيار مبادرة لدينا منصة والتي تقودها المربية المبادرة كفاية عقل من بين مئات المبادرات لتكون نموذجًا ناجحًا يتم التعلّم منه ومثلًا يُحتذى به لجميع المبادرات على صعيد الدولة.
إن هذه المبادرة ابنة الثلاث سنوات ترتكز على رؤيا واضحة تهدف لتوعية جيل الشباب من خلال تصوير حلقات تلفزيونية تناقش قضايا اجتماعية حارقة وهامة مثل: التنمر، القتل والعنف، الاستهلاك التكنولوجي، المسؤولية وغيرها من القضايا التي من خلالها تنقل رسالة سامية في سبيل انشاء جيلٍ مسؤولٍ، واعٍ وراق.
وقد عبََرت مديرة المدرسة المربية نوال كناعنة عليمي عن فخرها واعتزازها بطلاب ابن سينا ومعلميها وبالأخص المقيمين على مشروع مبادرة لدينا منصة لما يبذلونه من جدٍّ واجتهادٍ في سبيل إنشاء وكلاء للتغير وقادة مجتمعيين.

شارك في المؤتمر الطالبان المتألقان كريم أبو فنة ومحمود بيدوسي،
والمربيتان الرائدتان منال مصالحة وكفاية عقل، حيث عبََروا عن مدى سرورهم لتواجدهم في هذا المؤتمر الهام والذي ينضم لمجموعة من الشهادات التي مُنِحت لهذه المبادرة كمشروعٍ رائدٍ ومتميّزٍ في البلاد.
شمل المؤتمر فقرة عرض المبادرة من خلال فيلم من انتاج الطلاب الذي يجسد سيرورة العمل والإنجازات وعلى عرض التجربة الشخصية التي عاشها الطلاب في المبادرة وبالتالي فقرة تعقيب وأسئلة الجمهور التي بيّنت مدى إعجاب الحضور بعمل المدرسة وأبدت حب استطلاع وتساؤلات تدل على مدى حاجة الجمهور للاستفادة من خبرات مبادري لدينا منصة.
وفي النهاية قام الحضور بجولة إرشادية تعليمية في متحف اسرائيل.

مدرسة ابن سينا تتقدم بخالص الشكر والتقدير لصندوق دعم المبادرات التربوية وبالأخص للسيدة دينا نصر الدين- مرشدة في جمعية صندوق دعم المبادرات التربوية، على الثقة والفرصة التي منحت للمدرسة في المشاركة بهذا المؤتمر.

ملاحظة: بإمكانكم الاستفادة من مجمع حلقات وأفلام استوديو لدينا منصة المتواجدة على قناة اليوتيوب وصفحة الفيسبوك بالبحث عن الاسم ( لدينا منصة).
نترككم مع الصور ومقتطفات من الأفلام القصيرة الخاصة بالمؤتمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة