حفل تكريمي للصحفي الفحماوي نضال اغبارية رحمه الله

تاريخ النشر: 23/10/22 | 19:27

تعود المبادرة الفحماوية مجددا بفعالياتها المميزة ذات الطابع الاهلي والاجتماعي لرفع منسوب الانتماء والعطاء في بلدتنا ام الفحم وذلك من خلال الحفل التكريمي للزميل الصحفي والمبادر الفحماوي نضال اغبارية رحمه الله بمشاركة رابطة الصحفين .
حيث شارك العديد من أهالي أم الفحم والمنطقة مساء، الجمعة حفل تكريم عائلة وابنة الزميل الصحافي، نضال إغبارية، الذي راح ضحية جريمة إطلاق نار قرب منزله في تاريخ ٤/٩/٢٢ وذلك في قاعة سينما تيك بالمركز الجماهيريي.
وقد تحدث كل من رئيس بلدية أم الفحم، د. سمير محاميد، المحامي زكريا اغبارية مركز فعاليات المبادرة الفحماوية والشيخ عمران مصطفى امام مسجد البير في كلماتهم على مسيرة الصحافي نضال إغبارية العملية والإنسانية، والتزامه بالدين والواجبات الدينية، وبره بوالديه ونحسبه من الصالحين بإذن الله.

كما تولى عرافة التأبين الصحافي، أنس موسى، وقد افتتح الحفل بتلاوة القرآن من قبل الشيخ، محمد مصطفى محاميد.
وذكرت ابنة المرحوم، ميمنة إغبارية والتي بدورها القت كلمة العائلة المؤثرة بتمنيها. ” ان يكون كل رجال هذا العالم كأبي نضال، إذ أن والدي كان من الشرفاء الذين يفتقدهم هذا العالم اليوم. نطمئنك يا أبي أننا بخير وبصحة وسلامة”.
وتخلل حفل التأبين عرض فلم قصير يتضمن محطات في حياة المرحوم نضال ورسالته لاهله وبلدته وبالايام ومجتمعه عامة لم تترك عينا جافة من المشاركين وسط انفعال وصمت رهيب وسيتم نشره قريبا
في نهاية الحفل تم تكريم عائلة المرحوم من قبل شخصيات إجتماعية ومؤسسات تربوبية بحضور رئيس البدية الدكتور سمير محاميد وعضو المبادرة الفحماوية عماد مفيد.
كما تشكر المبادرة الفحماوية ورابطة الصحفيين جميع المشاركين الذين لبوا الدعوة بالمشاركة وجميع المتبرعين الذين مدوا يد العون لانجاح اللقاء نخص بالذكر السيدة عبير اغبارية المترجمة بلغة الاشارة وجميع الجهات التي كرمت عائلة المرحوم كل من
الطفل غانم سمير غانم باسم المبادره الفحماويه، المربي والمستشار سعيد اغباريه باسم مدرسة النهضه الاهليه بكفر قرع، السيد بكر محاميد رئيس لجنة اولياء امور الطلاب مدرسة الزهراء _ عمر ابن الخطاب، الاعلامي انس موسى مدير منصة رواق، السيد محمد صالح مدير المركز الجماهيري، السيدة كفاح اغبارية منتدى الامهات الثكالى لاجل الحياه، السيدة نجوى جمعيه نجم العربيه
والشركه الاعلاميه كابيتل.

الداعمين :
اثاث اريكا
اثاث دوزان
المشهداوي
المحامي احمد عبد الجواد
ملتقى السياره
اسبرسو قاسم
عائلة المرحوم رائد محاميد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة