جلسة طارئة مع نائب وزير الأمن الداخلي في كفرقرع

من ابراهيم ابوعطا

تاريخ النشر: 14/10/22 | 8:28

عقد المحامي فراس بدحي رئيس مجلي محلي كفرقرع مساء هذا اليوم الخميس جلسة طارئة مع نائب وزير الامن الداخلي يوئاف سكالوفيتش على ضوء الاعتداء الهمجي على المربي ناظم زحالقة حيث اقدم مجهولين بحرق سيارته صباح هذا اليوم والذي اثار غضب عارم بالشارع القرعاوي خاصة ولدى طواقم جهاز التربية،والتعليم وقيادة البلدة عامة .هذا وطالب رئيس المجلس نائب الوزير بالتحقيق السريع والجاد لهذا الحادث المستنكر مطالبا الشرطة بالقبض على الجناة وتقديمهم للمحاكمة باسرع وقت ممكن معللا ان هذا الحدث هو بمثابة تعدي على بلدة كاملة وعلى الرسالة التربوية التي يقودها المربي ناظم زحالقة والتي تحظى بنجاحات غير مسبوقة محليا وقطريا. وقال رئيس المجلي : “هذه الجريمة هي تعدي صارخ على جهاز التربية والتعليم وعلى حرمة البيوت وهذا ما يحرمه ديننا الحنيف ويتنافى مع التقاليد العربية والإسلامية” . هذا وابدى نائب الوزير تفهمه لخطورة الحدث واعدا ان يتربع هذا الموضوع سلم أولوياته ومتابعته بالقبض عل الجناة وتقديمهم للمحاكمة .هذا وشارك بالجلسة قائم باعمال رئيس المجلس المحلي السيد نظير زحالقة ومدير قسم التربية الاستاذ رشيد عثامنة ومدير عام المجلس السيد شادي رابي ، وقد انضم للجلسة المربي ناظم زحالقة مدير مدرسة احمد عبد الله يحيى الثانوية والذي شرح تفاصيل الحادثة ومدى خطورة الاعتداء على موظفين يقومون بواجباتهم من اجل خدمة الجمهور ومدى اهمية التحقيق بالحادثه والوصول الى الجناة ليكونوا عبرة وللحد من الوقوع بحوادث مماثلة مستقبلا .
هذا واستمرارا للاستنكار الذي صدر من المجلس المحلي وموظفيه ، فقد قام كل من هيئة ائمة المساجد، لجنة افشاء السلام القرعاوية، لجنة الاباء والهيئة التدريسية بمدرسة احمد عبد الله يحيى الثانوية ، وقياديين من بلدة كفر قرع وخارجها بالمجتمع العربي باصدار بيانات استنكار وشجب ضد هذه الجريمة النكراء نحو شخصية تربوية معطاءة ومواطن معطاء لبلده ومجتمعه.

تعليق واحد

  1. والله واجتمع فش نتيجة اسباب العنف منا فينا بنية وتركيبة مجتمعنا هي السبب تعلق الناس في الاستهلاك وحب الشهوات دون ظوابط هي الاسباب الحقيقية للعنف حتى الين صار بس شعائر ومناظر مربي لحية كرش يصلي جميع الاوقات مع فقدان روح الدين والتسامح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة