وزيرة المواصلات تخصص 24 مليون شاقل لقرية عرعرة

تاريخ النشر: 10/10/22 | 9:05

التقت مساء يوم السبت وزيرة المواصلات وزعيمة حزب العمل ميراف ميخائيلي رئيس منتدى السلطات المحلية العربية ورئيس مجلس عرعرة المحلي المحامي مضر يونس في مبنى المجلس المحلي في عرعرة وكان في استقبالها رئيس المجلس المحلي ومدراء الاقسام والموظفين.

وقد افتتح الجلسة رئيس مجلس محلي عرعرة بكلمة ترحيبة اثنى بها على التعاون الايجابي بين وزارة المواصلات ومجلس محلي عرعرة بشكل خاص وباقي السلطات المحلية العربية بشكل عام خلال فترة تولي الوزيرة ميخائيلي حقيبة المواصلات والامان على الطرق.

وتطرق يونس الى بعض القضايا والمشاريع العالقة التي تحتاج الى تدخل الوزيرة واعطائها اهمية اكبر.
مهندس مجلس عرعرة المحلي المهندس محمود عيسى وطاقم القسم قدم شرحاً وافيا حول وضع البنى التحتية والمواصلات العامة في قريتي عارة وعرعرة وعرض النواقص والمشاريع قيد التنفيذ والتخطيط.
الوزيرة ميخائلي عرضت امام الحضور انجازات الوزارة خلال العام المنصرم في المجتمع العربي مأكدة على الخط العريض الذي ميزها الا وهو المساواة التامة للمجتمع العربي في الميزانيات والموارد.

ميخائيلي اشادت بالعمل المشترك والجاد بينها وبين رئيس منتدى السلطات المحامي مضر يونس خلال المباحثات مع وزارة المالية فيما يخص التحويل المباشر للميزانيات للمجالس المحلية والتنفيذ المباشر لهذه المشاريع من قبل السلطات المحلية العربية.

ميخائيلي اعلنت امام الحضور عن تخصيص مباشر لميزانية بقيمة 4.8 مليوم شاقل لتنفيد شارع رقم 4, وتخصيص مبلغ 17 مليون شاقل لتنفيذ شارع رقم 2 خلال الشهر القادم.
واضافة ميخائيلي انها اوعزت الى طاقم الوزارة بتخصيص ملبغ 2.2 مليون شاقل اضافية لتعزيز المواصلات العامة في القريتين.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة