كيف تحتفلي بعيد ميلاد زوجك

تاريخ النشر: 04/11/11 | 0:56

سواء مر على زواجكما شهر أو خمس سنوات أو عشرون سنة، فإنه لا شئ يسعد الزوج أكثر من هدية تقدمها له زوجته، امتنانا وحبا، خاصة إذا تزامنت هذه الهدية مع مناسبة عيد ميلاده، فإن الفرحة تكون مضاعفة.

ونظرا لأن النساء يحببن فعل كل شئ بامتياز، ويبحثن دائما عن الكمال حتى تصبح الصورة الكلية غاية في السرور والسعادة، ولذلك تقضي معظم النساء الوقت في التفكير في هذه الهدية، وتحديد ما الذي يسعد الزوج وما لا يسعده.

إذا فاجأتِ زوجك بهدية تبرز له حبك وعاطفتك نحوه، وتجدد روابط زواجكما، فتأكدي أنه سيكافئك برد فعل رائع على تفكيرك في ما يحبه وتخصيص جزء من وقتك لتحضري هذه الهدية له.

فإذا كنتِ قد تعبت من التفكير، ولا تزالين حائرة ماذا تشترين له، إليك أفضل خمسة طرق للاحتفال بعيد ميلاد الرجل الأهم والأغلى في حياتك:

1- الرومانسية:

اطبخي له الطبق المفضل لديه، ثم ادعيه لقضاء أمسية شاعرية في أحد الحدائق العامة، وإذا كان لا يحب الخروج، يمكنك صنع ليلة رومانسية ساحرة في المنزل، بدعوته إلى العشاء على ضوء الشموع.

فاجئيه بتورتة عيد ميلاده التي صنعتها بنفسك، ويمكنك عمل حفل بدعوة أصدقائه المقربين وتنظيم الحفل معهم دون أن يدري، ثم اصطحبيه للحفل المفاجئ.

في يوم عيد مولده، أكثري من رسائل الحب عبر هاتفه المحمول، وكذلك اكتبي بعض العبارات الرومانسية على كروت المعايدة، واتركيها في أماكن يتردد عليها زوجك باستمرار داخل حتى يعثر عليها. ضعيها مثلا بجوار كريم الحلاقة الخاصة به، أو في غرفة النوم بجوار متعلقاته الشخصية، أو بجوار كوب القهوة (أو الشاي) في الصباح، أو في جيب سترته، حتى يجدها عندما يضع يده في جيبه.

يمكنك صنع جو رومانسي خالص، بشراء ثلاث هدايا مختلفة، بحيث تعطينه الهدية الأولى في الصباح، والهدية الثانية عند الغروب، والثالثة في سهرة رومانسية تحتفلان بها سويا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة