شباب من أجل فلسطين بالجامعة العربية الامريكية

تاريخ النشر: 16/09/22 | 10:04

إنطلقت فعاليات المعسكر الأول تحت عنوان “شباب من اجل فلسطين” في حرم الجامعة العربية الامريكية في جنين، بتنظيم من حركة الشبيبة الطلابية، وبالتعاون مع مجلس اتحاد الطلبة، وعمادة شؤون الطلبة، وجمعية حدد هدفك.
وحضر مراسم حفل إنطلاق المعسكر، عضو اللجنة المركزية لحركة فتح السيد محمد المدني، ومحافظ محافظة جنين اللواء أكرم الرجوب، ومدير العلاقات العامة في الجامعة الدكتور فادي جمعة، ومسؤولة ملف الشبيبة في جنين إيمان نزال، ورئيس مجلس إتحاد الطلبة عدي كميل، ورئيس حركة الشبيبة الطلابية في محافظة جنين معتز كميل، ومدير جمعية حدد هدفك براء عيسى، وممثلين عن الأجهزة الأمنية، والفعاليات الوطنية، والطلبة المشاركين بالمعسكر شباب من أجل فلسطين.
وخلال إنطلاق الفعاليات، تحدث الحضور حول أهمية الشباب في مجتمعنا الفلسطيني، وتعزيز دورهم الريادي، والمسؤولية الملقاة على عاتقهم في بناء مؤسسات الوطن، ونشر الوعي والثقافة الوطنية.
وأكد الحضور أن الشباب في فلسطين هم المستهدف الأول من الاحتلال سواء بالقتل أو إنتزاع الفكر الوطني من عقولهم، لإدراك الاحتلال أن الشباب هم الطليعة في الصمود والتحرير والتأثير.
كما أشادوا بالمعسكر الذي يحمل إسم شباب من أجل فلسطين، وأشاروا الى أهمية تعزيز اللقاءات الشبابية لنشر الوعي والفكر، وثمنوا دور الجامعة العربية الامريكية جامعة الكل الفلسطيني في احتضان فعاليات المعسكر، ودورها الريادي في النهوض بواقع الشباب من خلال اكسباهم للعلوم، وتعزيز مهاراتهم ونشر الوعي والثقافة الوطنية، وإعداد الأجيال لتأخذ دورها الفاعل في خدمة المجتمع كل في مكانه، وترسيخ الانتماء الوطني لفلسطين.
ويستمر المعسكر لمدة أربعة أيام يتخلله العديد من الفعاليات الثقافية والفنية والريادية، واللقاءات الحوارية والندوات في العديد من المواضيع التي تهم واقع الشباب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة