الجامعة العربية بيوم دراسي حول “حاجة السوق “

تاريخ النشر: 14/09/22 | 8:41

نظمته بلدية البيرة
الجامعة العربية الأمريكية تشارك في يوم دراسي بعنوان
“حاجة السوق الفلسطينية والدولية للتخصصات الجامعية والمهارات المهنية

شاركت الجامعة العربية الأمريكية في يوم دراسي نظمته بلدية البيرة، ومؤسسة أوربيت الدولية للتدريب المهني، في مسرح مركز البيرة لتنمية الشباب والطفولة، تحت عنوان “حاجة السوق الفلسطينية والدولية للتخصصات الجامعية والمهارات المهنية”، بالتعاون مع عدد من الجامعات والمؤسسات الفلسطينية، ومشاركة عشرات الطلبة الثانويين والجامعيين وعدد من المهتمين.
ومثل الجامعة في اليوم الدراسي، كلا من مدير دائرة العلاقات العامة الدكتور فادي جمعة، وموظفو الدائرة رائد أبو بكر، وسماح دواهدي، وأحمد أبو حمدة، حيث تناولت الفعالية أربع جلسات، حيث تحدث الدكتور جمعة عن التجارب الجامعية الريادية، في الجلسة الأولى التي كانت عنوانها “السوق المحلية: الاحتياج وكيفية اختيار التخصص الجامعي”.
بينما كانت عناوين الجلسات الأخرى، “حاجة السوق الإقليمية والدولية من التخصصات الحديثة”، “التخصصات الإنسانية وفرص العمل في العالم الرقمي”، و”حاجة الخريجين للمهارات المعززة من لغات ومهارات تطبيقية”.
وعلى هامش اليوم الدراسي، كان معرض للجامعة العربية الأمريكية تم تقديم البروشورات التي تتحدث عن رؤية الجامعة والتخصصات في الكليات، وتوزيع الهدايا من قبل الجامعة على الحضور، حيث كان إقبالا واسعا على المعرض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة