الجامعة العربية: اتفاقية تفاهم مع نقابة المعلوماتية

تاريخ النشر: 12/09/22 | 15:40

وقعت الجامعة العربية الأمريكية في رام الله اتفاقية تفاهم مع نقابة المعلوماتية التكنولوجية، في إطار سعي الجامعة للتشبيك وتعزيز التعاون مع جميع النقابات، بهدف تقديم خدمات أفضل للطلبة بعد تخرجهم عبر الجسم النقابي الذي يمثلهم.
وخلال مراسم التوقيع، قال الأستاذ الدكتور علي زيدان أبو زهري رئيس الجامعة العربية الامريكية: “أن الاتفاقية بمثابة جزء من مجموعة من الاتفاقيات التي تحرص الجامعة على إبرامها مع العديد من النقابات والمؤسسات، وأضاف أن التوقيع مع نقابة المعلوماتية التكنولوجية المستحدثة في فلسطين منذ عام، هو بمثابة دعم لها في ظل وجود عدد كبير من خريجي تخصص تكنولوجيا المعلومات الذين يحتاجون إلى جسم يمثلهم ويدعمهم مهنياً.
وبدوها، أكدت الدكتورة ميسون إبراهيم نقيب المعلوماتية التكنولوجية، أن أهمية هذا التعاون تكمن في فتح أبواب الشراكة الاستراتيجية بين النقابة والجامعة، والتي من شأنها أن تحفز الطلبة لاستكمال دراستهم العليا في الجامعة وتمتعهم بمنح جزئية إضافة إلى توعية الطلبة بأهمية تكنولوجيا المعلومات وحاجة السوق المتزايدة لهذا التخصص.
كما أثنت على دور الجامعة وتعاونها مع النقابات والمؤسسات المجتمعية ورفدها للسوق الفلسطيني بمختصين بمجال التكنولوجيا في ظل التطور التكنولوجي العالمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة