لجنة أولياء الأمور بأم الفحم تنعى الفقيد انضال اغبارية

تاريخ النشر: 05/09/22 | 15:17

وصل إلى موقع بقجة بيان صادر عن لجنة أولياء الأمور المحلية في أم الفحم جاء فيه ما يلي: “اللجنة المحلية لأولياء أمور الطلاب في أم الفحم تنعى فقيد الكلمة الحرة الإعلامي نضال اغبارية، وتدعو مدارس أم الفحم لتخصيص أول حصتين من اليوم الدراسي غداً الثلاثاء حول نبذ الجريمة والعنف، وتعزيز لغة الحوار والتسامح”.

وأضاف البيان: “تنعى اللجنة المحلية لأولياء أمور الطلاب في مدينة أم الفحم ببالغ الحزن والأسى فقيد الكلمة الحرة، الأخ الإعلامي القدير نضال اغبارية الذي قتل على أثر اطلاق النار عليه في جريمة اغتيال جبانة تعرض لها مساء يوم الأحد 4 سبتمبر 2022 في مدينة أم الفحم .
تدعو اللجنة المحلية لأولياء أمور الطلاب في أم الفحم جميع المدارس تخصيص أول حصتين من اليوم الدراسي غدا الثلاثاء للحديث عن أهمية لغة الحوار والتسامح وإعطاء الطلاب مساحة للتعبير عن آرائهم وتوجيههم من أجل العيش الكريم بمجتمع خال من العنف والجريمة”.
وتابع البيان: “تتقدم اللجنة المحلية بأحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة من الأسرة الإعلامية، وعائلة الفقيد وعموم آلـ اغبارية، ومن أصدقاء ومحبي المرحوم نضال اغبارية الكرام، ونسأل لفقيدنا الرحمة والمغفرة، وأن يلهم ذويه ومحبيه الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا اليه راجعون .
هذا ويشار إلى أنّه لقي مساء أمس الأحد الصحفي نضال اغبارية مصرعه متأثرًا بجراحه البالغة اثر تعرّضه لإطلاق نار أثناء تواجده داخل سيارته في مدينته ام الفحم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة