ام الفحم: تهنئة بافتتاح السنة الدراسية الجديدة

تاريخ النشر: 31/08/22 | 12:11

تتقدم اللجنة المحلية لأولياء أمور الطلاب في مدينة أم الفحم بخالص التهاني، والمباركة القلبية لطلابنا وطالباتنا، ولأولياء أمور الطلاب، وللهيئات التدريسية، راجين لهم النجاح والفلاح والتوفيق والسداد مع افتتاح السنة الدراسية الجديدة 2022/2023، غدًا الخميس 1.9.2022 وتدعو الجميع أن يقومَ بدوره المنوط به في عملية التربية والتعليم، سواء كانوا طلابًا وطالبات، أولياء أمور الطلاب، معلمين ومعلمات، مديري ومديرات مدارس، القائمين على جناح المعارف في البلدية، او المفتشين والمسؤولين في الوزارة، حتى تكتمل الدائرة وننهض بموضوع التعليم والتربية في بلدنا قدمًا نحو الأمام.

ونحن نستقبل سنةً دراسيةً جديدةً، فإننا ندعو الله أن تكون سنةً دراسيةً مثمرةً، ناجحةً، موفقة، آمنة وممتعة. وفي ظل ما يعيشه مجتمعنا من مظاهر عنف وخلافات فإننا نؤكد على ضرورة أن تكون هذه السنة الدراسية سنةَ تربيةٍ على قِيَم التسامح، العفو، المحبة، العطاء، الانتماء لمجتمعنا وبلدنا. كما نريدها في ذات الوقت أن تكون سنة نتقدم بها بالتحصيل العلمي والدراسي في كل المدارس وعلى كل المستويات.

وهي كذلك دعوةٌ للأهالي وأولياء الأمور أن يكونوا على اتصال وتواصل دائمين خلال السنة مع الهيئات التدريسية ومع لجان أولياء الأمور المدرسية والمحلية، والمشاركة الفاعلة بالعملية التربوية والتعليمية، لما فيه مصلحة وتقدم مدارسنا وطلابنا وبلدنا.

كل عام وأنتم بألف خير وسنة دراسية ناجحة، موفقة وآمنة..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة