مخيم “شموع الأمل” لذوي الإحتياجات الخاصة في رهط

تاريخ النشر: 30/08/22 | 13:10

عممت الناطقة الإعلامية للمجتمع العربي بشركة المراكز الجماهيرية الكاتبة الصحفية رانية مرجية البيان التالي: انهى المركز الجماهيري رهط، بالتعاون مع قسم الرفاه الاجتماعي، مخيم “شموع الأمل” الذي نظمه قسم ذوي القدرات الخاصة في المركز الجماهيري لعشرات الطلاب من ذوي القدرات الخاصة، وذلك على مدار 8 أيام.

حيث تخلل المخيم، عشرات الفعاليات التربوية والتعليمية والثقافية والرياضية والترفيهية المختلفة، وذلك بهدف تحسين المهارات اليومية لذوي القدرات الخاصة واكتشاف مواهبهم والعمل على تطويرها.
وتابعت مرجية خلال بيانها وأكدت مخيم “شموع الأمل” ينظم للعام الثالث على التوالي، ويشارك فيه العشرات من الطلاب من ذوي القدرات الخاصة في مدينة رهط، هو الأول من نوعه في النقب لذوي القدرات الخاصة.

وصرح سعيد العبرة، مدير قسم الرفاه الاجتماعي في بلدية رهط”نعمل دائما بالتعاون مع المركز الجماهيري رهط على تقديم افضل البرامج التربوية لهذه الشريحة المهمة من مجتمعنا، المخيم الصيفي يأتي تتويجا للفعاليات الجمة التي يقوم عليها المركز الجماهيري رهط بالتعاون مع قسم الرفاه الاجتماعي لهؤلاء الطلاب، نحن فخورين باحتضانهم وان يكونوا جزءا من مجتمعنا”.

وأكد فؤاد الزيادنة، مدير المركز الجماهيري رهط، “ذوي القدرات الخاصة لهم أهمية خاصة في برنامجنا السنوي، فالعمل معهم ومن اجلهم يعطينا شعور بالرضا النفسي، نسعى دائما الى دمجهم في المجتمع ومتطلباته من خلال برامج حيوية ذات قيمة وهادفة تساعد في تطوير قدراتهم ومهاراتهم الحياتية المختلفة”.

وأضاف الزيادنة: “نشكر كل القائمين على هذا المخيم، وعلى رأسهم محمد القريناوي، مدير قسم ذوي القدرات الخاصة، وطاقم العاملين والموظفين معه، والمتطوعين الذين جاءوا من أجل صنع السعادة على وجوه هؤلاء الطلاب، كما ونشكر جميع المتبرعين الذين قدموا الهدايا لهذه الشريحة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة