عين ماهل: اختتام مخيم الشبيبة العاملة والمتعلمة

تاريخ النشر: 24/08/22 | 12:18

الشبيبة العاملة والمتعلمة عين ماهل تختتم فعالياتها الصيفية اختتمت الشبيبه العامله والمتعلمه فرع عين ماهل لواء حيفا فعالياتها الصيفيه بتحطيم الرقم القياسي بحركه الشبيبه العامله والمتعلمه الوسط العربي من حيث عدد المشتركين في دوره القياده الشابه التي استمرت لمده ٥ ايام في احراش كفار هحوش..معلول..حيث تعلم المرشد اسس الارشاد والقيم التربويه وورشات تخص حقوق الشبيبه وايضا حصل الطالب على شهاده مرشد عدل ومرشد .
وايضا عين ماهل تحطم الرقم باشتراك ال١٠٠ طالب في مخيم الشبيبه جيل صف رابع حتى ثامن لمده ٥ ايام من الفعاليات وورشات العمل واليوم الرياضي الممرز وورشه الدربكه الرائعه والعاب نفخ وفعالياتodt ..امسيات تربويه.
وفي حديث مع مركز الارشاد لواء حيفا الاستاذ يوسف ابوليل حدثنا قائلا :-انني احني قبعتي لاهل عين ماهل على تعاونهم وثقتهم بنا.شكر خاص للمجلس المحلي وقسم الشبيبه على الدعم شكر خاص للمركزه غزل ومدير العلاقات العامه عادل علوان على دعمه للفرع وللواء.
وفي حديث مع المركزه غزل ابوليل حدثتنا …انها اسعد واجمل لحظه تخربج جيل جديد من القياده الشابه وايضا اشكر الاهالي على الثقه.
وفي حديث مع مركز العلاقات العامه عادل علوان ..شكر باسمه المتبرعين بيتسا الايهم ..مقهى الديوان احمد ابوليل..وقال ابوليل ان عين ماهل بالصداره وتتجهز لاستقبال السنه الدراسيه وافتتاح سنه الفعاليات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة