ام الفحم: الاعتداء على المهندس وعائلته مرفوض ومُدان

تاريخ النشر: 21/08/22 | 8:55

بلدية ام الفحم: الاعتداء على القائم بأعمال رئيس البلدية وعائلته مرفوض ومستنكر
بلدية ام الفحم برئيسها وأعضائها وموظفيها تستنكر الاعتداء الآثم والمنبوذ الذي تمّ ظهر اليوم السبت الموافق 20.8.2022 على عائلة وبيت القائم بأعمال رئيس البلدية المهندس زكي محمد اغبارية، وتعتبر ذلك خطًا أحمرَ مرفوضًا رفضًا تامًا، وغير مقبول بتاتًا، ولا يمثّل أهلنا في أم الفحم، وأن القائم بأعمال رئيس البلدية المهندس زكي اغبارية يعمل لصالح بلدنا ام الفحم بكل إخلاص وتفانٍ، ويضع مصلحة ام الفحم فوق أي اعتبار في عمله في التخطيط والهندسة ومتابعة الأمور البلدية.
بلدية ام الفحم لن تقف مكتوفة الأيدي تجاه هذا الاعتداء الجبان الذي يمثلّ من قام به، ولن تتهاون او تتنازل قانونيًا عن محاسبة المعتدين على منتخبي الجمهور.

تعقيب حزب الوفاء والاصلاح-فرع أم الفحم-

إننا في حزب الوفاء والاصلاح-فرع أم الفحم- نستنكر الاعتداء الآثم على المهندس زكي اغبارية القائم بأعمال رئيس بلدية أم الفحم .هذا الفعل المدان وغير المبرر مرفوض جملةً وتفصيلاً في حق شخصية فحماوية اعتبارية ومتفانية في خدمة الأهالي وتستحق الاحترام والتقدير.

نطالب أبناء مجتمعنا كافة بتلافي العنف ونشر ثقافة الحوار والتسامح لتفويت الفرصة على المتربصين بمجتمعنا والمنتفعين من انتشار حالات العنف والجريمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة