مقتل الشاب سائد عبد المنعم زيد بإطلاق نار في كفرقرع

تاريخ النشر: 17/08/22 | 13:03

لقي الشاب سائد عبد المنعم زيد (22 عاما ) مصرعه صباح اليوم الاربعاء في حي النزازة الغربي في كفرقرع , عندما قام مجهولون باطلاق النار على الشاب حال خروجه من بيته صباحا للعمل حيث وصفت اصابتة بالحرجة والخطيرة, وتواجدت طواقم الاسعاف بالمكان لكن اعلن لاحقا عن وفاة الشاب بعد فشل انقاذه . وتحقق الشرطة بالحادث .
ويشار إلى أنّ الضحية تزوّج قبل شهر.

أفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّه: “استلم مركز نجمة داوود الحمراء في منطقة الشارون بلاغًا قرابة الساعة 06:06 حول إصابة شاب اثر تعرضه لحادثة عنف في كفرقرع، وهرع أفراد الاسعاف إلى المكان ووجدوا الشاب (22 عامًا) دون علامات للحياة وأقرّوا وفاته متأثرًا بجراحه البالغة”.

وجاء في بيان للشرطة أنّه: “استلم مركز الشرطة بلاغًا حول حادثة إطلاق نار في كفرقرع باتّجاه شاب من سكان البلدة، ووفقًا للطواقم الطبية فإنّ المصاب أصيب جراء تعرضه لإطلاق نار ما أسفر عن إصابته بجراح حرجة سرعان ما توفي على اثرها في المكان، وباشرت الشرطة الفتحقيق والبحث عن أدلة في المكان” .


المرحوم الشاب سائد عبد المنعم زيد

‫4 تعليقات

  1. أعوذ بالله من الشيطان الرجيم وينتا هالناس بدها تتصلح القاتل يقتل لو بعد حين يلعن ابو المصاري اللي بدها تودي على جهنم بش ولا ريحة عقل صارت الجاهليه أحسن حسبنا الله ونعم الوكيل على الظالمين بظلموا أنفسهم وغيرهم

  2. رحمة الله عليه اللهم أغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان انا لله وانا اليه راجعون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة