إنطلاق فعاليات مخيم ركوب الأمواج للشبيبة في كفرقرع

من إبراهيم ابوعطا

تاريخ النشر: 10/08/22 | 13:56

انطلقت مطلع هذا الأسبوع فعاليات المخيم الصيفي الأول للشبيبة لركوب الأمواج حيث يقام في كريات يام بالتعاون مع جمعية “موجتي- הגל שלי” لتعلم ركوب الأمواج.

علما أن مخيم ركوب الأمواج للشبيبة القرعاوية الأول والذي يحمل شعار “ركوب الأمواج متعة وتحدي” يندرج ضمن برنامج مخيم ممتع لجيل مبدع 2022 برعاية المجلس المحلي كفرقرع وبالتعاون والشراكة مع الأقسام المختلفة في المجلس المحلي ، قسم الرياضة، قسم الرفاه الاجتماعي، قسم الأمن المجتمعي وبرنامج 360.

تهدف الأقسام المختلفة في المجلس المحلي بإدخال فعاليات داعمة وهادفة في العطل الصيفية لتمكين أبناء الشبيبة من معرفة أنفسهم أولا من خلال طرق وأساليب عصرية مبتكرة والتي من شأنها تقوية مقدرة المواجهة لدى كل واحد منهم بشكل فردي ومجموعاتي، لذلك تم اختيار هذا النشاط الرياضي المميز والغير دارج والذي يساهم كثيرا في تقوية الثقة بالنفس والقدرة على المواجهة لدى الشبيبة، وتعزيز ثقتهم بأنفسهم وقدرتهم على المواجهة الاجتماعية كأفراد وكمجموعة خاصة في جيل المراهقة.

المخيم يضم 40 شاب وشابة يركبون الأمواج لمدة 10 أيام حيث يشمل المخيم على معلومات نظرية وعملية عن البحر وتغير امواجه، كيفية التصرف في البحر بحسب حالة الطقس، النهوض الصحيح بعد السقوط كيف نركب الموجة بأمان، متى بإمكاننا دخول البحر ومن ثم الانتقال الى المرحلة التطبيقية ، حيث يطبقون ما تعلموه.

يشمل البرنامج مرافقة شخصية ومجموعاتية من قبل مرشدين مختصين من قبل الجمعية الذين يشكلون نموذجا لأبنائنا لمواجهة التحديات بشكل مناسب من خلال الدعم والتعزيز لمواجهة الصعوبات في الحياة ومرافقة من قبل مديري الأقسام في المجلس المحلي، السيد مراد يعقوب مدير قسم الرياضة والسيدة شروق محاميد مديرة قسم الأمن المجتمعي، والسيدة هزار اسماعيل مديرة برنامج 360.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة