الشبيبة في زيارة لنزلاء مشفى النور الطبي بام الفحم

تاريخ النشر: 09/08/22 | 17:16

ضمن مشروع “أم الفحم بلد الشباب” وتحت شعار “شبيبتنا تقود المجتمع” قام قسم الشبيبة بالمركز الجماهيري – بلدية أم الفحم اليوم (الثلاثاء) بتنظيم زيارة لطلاب مجموعات القيادة الشابة، ومجموعات التطوع ومجموعات من أبناء الشبيبة لمشفى النور الطبي بهدف زيارة آجدادنا وجداتنا من ذوي الإحتياجات الخاصة النزلاء في مشفى النور الطبي وقاموا بتنظيم فعاليات مشتركة مع النزلاء بهدف الترويح عنهم ورسم البسمة على وجوههم ورفع معناوياتهم.
كما وتهدف هذه الفعاليات إلى تقوية أواصر التواصل بين أبناء الشبيبة وبين شريحة كبار السن، ولتعزيز روح العطاء والتطوع وخدمة المجتمع وأن يكون القائد الشاب صاحب همة ومبادرة في التعرف على إحتياجات مجتمعه بكل شرائحه وأن ينمي لديه روح الإنتماء ويأخذ دوره القيادي للمضي قدماً بمجتمعه وبلده.
وسبق هذه الفعالية مطلع هذا الأسبوع تنظيم يوم مفعم بالتحديات الرياضية لابناء الشبيبة، ويوم ثقافي رياضي وترفيهي تم إقامته على ارض اللجون شارك فيه مجموعات طلاب القيادة الشابة.
وبهذه المناسبة يتقدم قسم الشبيبة بالمركز الجماهيري بالشكر الكبير لمركزي قسم الشبيبة الذين ابدعوا في التخطيط والتنظيم والاشراف. كما ونتقدم بالشكر الكبير والجزيل لطلاب القيادة الشابة وللمتطوعين ولكافة أبناء الشبيبة الذين قاموا بالاشراف على تمرير الفعاليات وأبدوا قدر كبير من المسؤولية والانتماء والرغبة بالعطاء لخدمة مجتمعهم وعلى رأسهم شريحة كبار السن.
كما ونتقدم بالشكر الجزيل لطاقم مشفى النور الطبي بادارته وطاقمه الرائع على تعاونهم الكبير خلال هذا اليوم، وعلى منحهم لنا هذه الفرصة الغالية لأن نقوم بخدمة والترفيهية عن نفوس هذه الشريحة الغالية على قلوبنا.
هذا، وفي حديث مع هبة محاجنة – مديرة قسم الشبيبة قالت بأنه ينتظرنا الكثير من الفعاليات التي سنقوم بتنفيذها قريبا ضمن مشروع “أم الفحم بلد الشباب” والتي ندعوا فها كافة أبناء الشبيبة بالمدينة إلى المشاركة فيها وكل يقدم ويعطي على قدر طاقته لأهل بلده وإبناء مجتمعه، ومن هذه الفعاليات القريبة سيكون يوم الخميس القريب ورشة عمل في مجال القيادة مخصصة لأبناء الشبيبة وستقام في تمام الساعة الثانية ظهراً بقاعة الإحتفالات بالمركز الجماهيري، وندعوا جميع الشباب القياديين بالقدوم والمشاركة معنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة