المصادقة على إفتتاح استاد الدوحة في سخنين

تاريخ النشر: 29/07/22 | 16:46

أعلن رئيس بلدية سخنين – د. صفوت أبو ريا، الجمعة، أنه صودق على إفتتاح ملعب الدوجة قبيل إنطلاق الموسم الكروي، مشيرًا أن البلدية تبذل جهودًا لإفتتاح المدرج الغربي في الملعب رغم طلبات الشرطة ووزارة الاقتصاد التعجيزية.

 

وجاء في بيان صادر عن د.أبو ريا وصلت نسخة منه الى لموقع بقجة”: “أحبّائي، جمعة مباركة، بعد أن قمنا بكافّة التجهيزات الّتي طلبتها الجهات المسؤولة، صودق على افتتاح استاد الدوحة قبل انطلاق الموسم الكروي القريب. كما قام المجلس البلدي هذا الأسبوع بتحرير مبلغ أوّلي بقيمة 340 ألف شيكل من الميزانيّة الّتي خصّصناها لدعم الفريق، ونأمل أن يكون عمّا قريب تصديق على تحرير ميزانيّات أخرى”.

 

وأردف رئيس البلدية في بيانه: “في هذه الأيّام، ورغم الطلبات التعجيزيّة المتكرّرة كلّ عام، نعمل جاهدين من أجل تحصيل المصادقة على افتتاح المدرّج الغربي، حيث قدّمنا للشرطة ولوزارة الاقتصاد مخطّطًا بالمطلوب وفق ما اشترطوه. كما قمنا بإضاءة الملعبين المجاورين له (العشبي والسنتيتي) والمصادقة عليهما، وتجهيزهما كملاعب للتمارين ولمباريات فرق الشبيبة والأولاد، وكذلك كملاعب تخدم مدارس كرة القدم”.

 

وإختتم: “نؤمن بالرياضة كوسيلة لتغيير المجتمعات، لا سيّما في أوساط الشباب، ونؤمن بفريق اتّحاد أبناء سخنين وقدرته على أن يكون ندًّا قويًّا لجميع فرق الدرجة العليا”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة