أصدار للكاتبة أمية بويرات أبو عقل قصة للأطفال بعنوان” سالي تُهدي بسمة”،

تاريخ النشر: 25/06/22 | 10:21

أصدرت مؤخرا الكاتبة أمية بويرات أبو عقل عملها الأدبي الخامس قصة للأطفال بعنوان” سالي تُهدي بسمة”، وكانت قد أصدرت سابقًا “حلم ريماس”و “أحمد والكرة السحرية” وقصة “عمر” وكتيب للخواطر يحمل عنوان البوح المكتوم.
كما أن الكاتبة امية بويرات أبو عقل أصدرت عملها الأدبي الأول في عام 2013والذي حمل اسم “حلم ريماس”. وشغلت العديد من المجالات من الصحافة المكتوبة في بعض الصحف ال محلية والمواقع الإلكترونية، بالإضافة إلى عملها في راديو اورانيم حيث حصلت على أول مذيعة عربية تبث برنامجها في اللغة العربية في راديو عبري، إذ أن برنامجها لاقى نجاحًا واسعًا. وعملت مرشدة في مركز ومضات وهو مركز تعليمي تثقيفي لجيل الغد الواعد، وفي الآونة الأخيرة حلت ضيفة في رياض الأطفال والمدارس وشتى المؤسسات التربوية كشخصية مؤثرة ناجحة لجيل المستقبل، فسردت قصصها التي قامت بتأليفها وتعرف الطلاب عن كثب على شخصية الكاتب عامة وشخصيتها خاصة.

ولديها العديد من التأثيرات خاصّة في مجال المطالعة والثقافة حيث تدير مجموعة عبر الفيسبوك تحت عنوان “كتاب وفنجان قهوة عرب ٤٨” والتي يتداولون فيها الكتب وماهيتها ومضامينها، علاوة على ذلك بادرت في معرض للكتاب في بيتها والذي لاقى استقبالًا شاسعا للقراء من كافّة أرجاء البلاد، وهناك بعض المجموعات عبر “الواتس اب”، والتي تديرها لنشر الوعي والثقافة والمطالعة بين اوساط الشبيبة والبالغين على حد سواء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة