أطفال البساتين يزرعون الأرجوان بالحوارنة كفرقرع

من إبراهيم ابوعطا

تاريخ النشر: 22/06/22 | 9:08

بأجواء ملؤها السعادة والسرور استقبل المركز الجماهيري الحوارنة مؤخراً طلاب بساتين بلدة كفر قرع من خلال عرض راقٍ ومميز للمسرحية الموسيقية الغنائية “زهرة الارجوان” والتي تدمج عالم مسرح خيال الظل بالإبداعات الموسيقية وعالم الدمى. كانت في استقبال اطفال البساتين كل من السيدة مها زحالقة مصالحة مديرة قسم الثقافة والتربية اللا منهجية في المجلس المحلي والتي حيت الطلاب ومربياتهم والسيدة سناء عبد الخالق مفتشة جيل الطفولة المبكرة في كفر قرع، ويندرج مهرجان “مسرح وفرح- زهرة الارجوان” ضمن فعاليات حزيران الثقافة 2022، التي يقوم عليها مكتب الرئيس وقسم الثقافة والتربية اللا منهجية في المجلس المحلي بهدف خلق اجواء من الثقافة والترفيه الهادف لدى صفوف الاطفال في مراحل الطفولة المبكرة والمدارس الابتدائية.وفي حيث لمراسلنا مع المحامي فراس احمد بدخي فقد أكد لنا عن فرحته الكبيرة بسعادة الأطفال وانكشافهم لعالم المسرح من خلال اعمال ابداعية كزهرة الارجوان، بغية تعزيز اليات الابداع وقدراتهم الكامنة. ولمدة ساعة من الزمن استمتع الطلاب من خلال حماس اخاذ وتصفيق حار لفقرات المسرحية والتركيز بأحداثها الشيقة المأخوذة عن قصة جميلة والوحش من خلال الابداع القصصي والية مسرح الخيال.

‫2 تعليقات

  1. يعني المربيات اللي حضروا مع أطفالهن ونظموا السفريات ودفعوا من ميزانيتهن الخاصة للباصات فش إلهن ذكر ولا صورة.
    والمفتشة اللي اجت بنص النهار تذكروها وصورتها تكون بالصدارة هي وكمان مربية اللي هي مش من بلدنا ولا في إلها دخل في الموضوع.
    ليش
    عن جد انو إحنا في زمن العجائب والشو والنفاق.

  2. وموضوع آخر
    المسرحية عرضت بشكل مهني وراقي جدا لكن غير مناسبة لجيل البستان. يا ريت المرة القادمة تشتشيروا المربيات اللي عندهن خبرة أكثر منكم في متطلبات هذا الجيل.
    كمان المكان غير مناسب وقسم كثير من الأطفال اللي كانوا جالسين بالآخر ما غدروا يشاهدوا مليح وميشان هيك صاروا يوقفوا على الكراسي وصار فوضى في القاعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة