الجامعة العربية الامريكية تعلن عن منحة خاصة للطلبة المقدسين بنسبة 50%

تاريخ النشر: 13/06/22 | 14:16

أعلنت الجامعة العربية الأمريكية عن منحة خاصة للطلبة المقدسيين بنسبة 50% لدراسة مجموعة من تخصصات البكالوريوس في حرم الجامعة في رام الله، وبذلك بهدف دعم صمود المقدسيين، وتسهيل حصولهم على التعليم الجامعي، وتشجيعهم على الالتحاق بالجامعة.
وتغطي المنحة تخصصات البكالوريوس في مجال التسويق الرقمي، وتصميم المنتج الصناعي، والصحة الرقمية، وعلم البيانات والتمويل، وعلم البيانات والإحصاء، وإدارة الموارد البشرية، والاتصال ووسائل التواصل الاجتماعي، والعلاقات العامة، والإعلام الرقمي، والهندسة المالية، وجميعها تدرس في حرم رام الله.

وستقدم المنحة لجميع الطلبة المقدسيين الملتحقين في العام الاكاديمي 2022\2023 والحاصلين على شهادة الثانوية العامة من مديرتي التربية والتعليم في القدس وضواحي القدس، بما يتوافق مع شروط القبول التي تقرها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والجامعة.
وأعلن رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور علي زيدان أبو زهري عن المنحة الخاصة بالقدسيين في اجتماع اللجنة الوطنية للتربية والثقافة بالقدس، حيث أكد أن هذه الخطوة تأتي ضمن مجموعة من الاجراءات التي اتخذتها الجامعة لدعم صمود المقدسيين وتسهيل حصولهم على التعليم الجامعي وتشجيعهم على الالتحاق بالجامعات الوطنية.
وفي نفس السياق، قام وفد من الجامعة بزيارة لمحافظة القدس، حيث اجتمع الوفد بنائب المحافظ ومجموعة من المدراء العامون والمستشارين، وتلا ذلك زيارة لمديرتي التربية والتعليم في القدس وضواحي القدس ومجموعة من البلديات القروية التابعة للمحافظة، وخلال الزيارات نقل الوفد اهتمام الجامعة الحثيث بمؤسسات وفعاليات القدس الرسمية والشعبية، وإيمانها بأهمية تعزيز تواجدهم في القدس الشريف، ودور المؤسسات التعليمية في تثبيت هذا الصمود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة