نجاح منقطع النظير لعرض فوزي موزي وتوتي في كفرقرع

من إبراهيم ابوعطا

تاريخ النشر: 13/06/22 | 12:05

بحضور الالاف على ارض الملعب البلدي في بلدة كفر قرع، تم مساء أول أمس الجمعة تقديم العرض الاضخم لفرقة فوزي موزي وتوتي وتيتا فوزية تحت عنوان “طاخ طيخ يلا يلا عالطبيخ”، وذلك بمبادرة، اشراف وتنظيم مكتب الرئيس وقسم الثقافة والتربية اللا منهجية في المجلس المحلي تزامناً مع يوم الطفل العالمي واحتفاءً بالأطفال الحلوين وذلك بتمويل كامل من وزارة الثقافة للكرنفال ضمن برنامج “حزيران الثقافة للعائلة القرعاوية”.

افتتحت الكرنفال السيدة مها زحالقة مصالحة مديرة قسم الثقافة في المجلس المحلي والتي اشادت بهذا التدفق البشري من كفر قرع وخارجها من اجل الاستمتاع بهذا الكرنفال المميز الذي هو وردة لعيون اطفالنا نزرعها في حديقة النفوس الطيبة الطاهرة، مؤكدة ان الكرنفال يحمل فقرتين صُمما خصيصاً من اجل صُنع الفرحة وخلق البسمة على شفاه الاطفال وهما فقرة تطيير البالونات في سماء كفر قرع مرفقةً بالأمنيات لخير هذا البلد وفقرة العرض الاضخم المرافق بتقنيات عالية وهندسة صوتية وشاشات ضخمة اضافت على الحدث رونقا كرنفالياً على مستوً عال جدا حاز على استحسان الاهالي وتقديرهم.

وقدد اشادت مديرة قسم الثقافة بإدارة المجلس المحلي متمثلة بالمحامي فراس احمد بدحي الداعم الرئيسي للسيرورة الثقافية الزاخرة في البلدة والذي تعذر عليه التواجد لأسباب اضطرارية مفاجئة، والسيد نظير زحالقة القائم بأعمال الرئيس والسيد سامي زيد نائب الرئيس والسيد رامي ابو خاطر عضو المجلس المحلي الذي رافق المهرجان خلال التحضيرات الجدية والهامة والسيد مراد صعابنة وكافة اعضاء المجلس المحلي.

وقد تحدث السيد نظير زحالقة القائم بأعمال رئيس المجلس المحلي مخاطبا الجمهور وشاكراً حضورهم مؤكدا اهتمام المجلس المحلي بتوفير وخلق كل السُبل التي تعزز وتقوي المشهد الثقافي اللا منهجي الذي يسعد العائلات اطفالً واهالٍ. وقد عبر عن فرحته بهذا الكم الهائل من الحضور الذي أمّ الملعب البلدي متمنيا للجمهور ليلة موفقة ووجه شكره الكبير لقسم الثقافة على الجهود الجبارة والطواقم التي اخرجت هذا الكرنفال الى النور بأبهى حلة ممكنة.

ومن ثم وبمرافقة العد التنازلي فقد أبدع اطفال الكرنفال يتطيير البالونات في سماء كفر قرع الابية مُرفَقَةً بالأمنيات الخير،السلام، السخاء، الرخاء، الاستقرار والطمأنينة والامن والايمان لعروس البلدان كفرقرع والمجتمع العربي برُمته.

وبعد ذلك دعت عريفة الكرنفال فرقة فوزي موزي وتوتي للإبداع من خلال عرضهم الأجدد “طاخ طيخ يلا يلا عالطبيخ” والذي روفق بتقنيات عالية سحرت الاطفال وشدت اهتمامهم بالإضافة الى المضمون الرائع عن رحلة الاطفال في المطبخ واستمتاعهم برنين الطناجر في المطبخ وسط ابداعات فائقة. عاش الاطفال ساعة من الروعة والحماس والتصفيق منحتهم سعادة وشحذاً للهمم.

وفي ختام الكرنفال شكرت السبدة مها زحالقة مصالحة ادارة المجلس مجددا على دعمها العظيم لإنجاح الكرنفال، كما وشكرت فرقة فوزي موزي وتوتي بكل تركيباتها على روعة العرض، وقدمت جزيل الشكر لعائلة المرحوم مؤنس اياد ابو فنة رحمه الله التي قدمت عن روحه بسخاء في هذا الكرنفال، بالإضافة الى تبرع سخي من السيد نايف ابو فنة والسيد رامي ابو خاطر مشكورين.

تعليق واحد

  1. أبارك مثل هذه الفعاليات التي تفرح صغارنا الغالين،
    وأحيّي المبادرين والمشرفين في السلطة المحليّة
    وأخصّ بالذكر الناشطة المتألّقة مها زحالقة مصالحة
    مديرة قسم التربية اللا منهجيّة في المجلس المحلّيّ.
    بلدتنا كفر قر قرع العامرة تفتخر بإنجازاتها المبهرة،
    وبعنايتها بجميع الشرائح العمريّة لسكّانها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة