عرعرة النقب: السلام الابتدائية تنظم يوم الذروة

تاريخ النشر: 09/06/22 | 8:30

نظمن مدرسة السلام الابتدائية في عرعرة النقب، اليوم الاربعاء يوم الذروة تحت عنوان “قدرات وابداعات” بمبادرة د. صقر ابو صعلوك، المركز التربوي في المدرسة، بالتعاون مع المركزين، والمعلمين، ومدير المدرسة الاستاذ جهاد الطلقات، ونائبه الاستاذ سالم حمدان العكة، حيث شمل اليوم محطات تعليمية ، وتميز اليوم بكون جميع المحطات من المواضيع التي يتعلمها الطلبة.
حيث قسمت المدرسة الى قسمين، الشعب من الاول وحتى الثالث، والشعب من الرابع وحتى السادس، ولكل فئة فعالياتها الخاصة.
وكانت المحطات، على النحو التالي: العلوم “تجارب وانجازات”، رحلة افتراضية الى اعماق البحار، لغة عربية “من سيربح المليون”، اللغة العبرية “نتنافس ونتحدث”، تراث “الماضي والحاضر”، الحاسوب “تكنولوجيا العصر”، لغة انجليزية ” الطعام الصحي”، مفتاح القلب، “افتح قلبك”، التاريخ “عراقة واصالة”، نمط صحي “حياتنا والصحة”، فنون “جمال وأناقة”، الوقاية “سلامتك أولاً”، ترفيه “نروح عن انفسنا”، الحساب “شغل عقلك”، الدمج “نفكر ونتعلم”، الرياضة “العقل السليم في الجسم السليم”، الحذر “سلامتنا حياتنا”، والموسيقى “اصوات ونغمات”.
كما عرضت في ساحة المدرسة اعمال طلاب حول البيئة الحياتية، و التي كان على قدر عال من الاتقان، وذلك بإشراف المعلمة اسماء ابو صعلوك، كما شمل اليوم مباراة كرة قدم بين شعبتي الخوامس والسوادس.
وقد شرف المدرسة بالحضور الاستاذ سليمان العمور مفتش المدرسة، وعدد من المدراء، والامهات، والاهالي.

وقد شكر الاستاذ جهاد الطلقات مدير المدرسة، المنظمين، والهيئة التدريسية، والمتطوعات على المجهود، وبين ان هذا اليوم تعليمي ترفيهي، حيث شعر الطالب ان كل موضوع يمكن ان يكون له وجه اخر من حيث التدريس والابعاد.
وشكر الاستاذ سليمان العمور، مفتش المدرسة الادارة وطاقم المعلمين على المجهود، وعبر عن سعادته لما شاهد من جدية، وانسجام في المحطات التعليمية التي عبرت كل محطة عن ابعاد الموضوع الدراسي، وتطبيق التعليم ذو معنى على اكمل وجه، حيث التعاون، والبحث، والتطبيق، والتحليل كان بارزا، وناشد المدارس بالإكثار من مثل هذا الفعاليات لما فيها الخير للطلاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة