بدء العمل بمشروع “ممشى الشمالي” في كفرقرع

من إبراهيم ابوعطا

تاريخ النشر: 08/06/22 | 13:35

• يتضمن المشروع مسطحات خضراء وأشجار وورود على امتداد الممشى ومسار للمشي والدراجات الهوائية ومعدات للرياضه

شرع مجلس محلي كفرقرع العمل بمشروع “ممشى الشمالي” في الحي الشمالي من البلدة , وذلك ضمن استراتيجية إدارة المجلس الهادفة الى تحقيق التنمية المستدامة المنشودة وتعزيز معايير جودة الحياة في كفرقرع وتوفير أرقى مستوى الحياة, البيئة والمرافق الترفيهية التي تحقق تطلعات المجتمع وتلبي احتياجاتهم.

علما ان الممشى الشمالي سيقام بمحاذاة وادي بركان وبطول 1000 متر وبتكلفة 5 مليون شيقل بتمويل من وزارة الداخلية والمجلس المحلي ودائرة أراضي إسرائيل (صندوق المساحات المفتوحة) , ويضم مسار خاص لرياضة المشي والدراجات الهوائية , كما يتضمن مسطحات خضراء وأشجار على امتداد الممشى , وكراسي للجلوس ومظلات , إضافة الى محطات للياقة البدنية.

المحامي فراس أحمد بدحي رئيس مجلس محلي كفرقرع أكد حرص المجلس على اقامة ممشى ومسارات رياضية في عدد من المواقع لمواكبة التطور الحضاري والعمراني الذي تشهده كفرقرع , وتوفير الخدمات والوسائل التي تعزز من مكانة كفرقرع كبلدة حديثة متكاملة الخدمات في اطار استراتيجية تطوير المرافق الترفيهية للمواطنين ولضمان مستوى الحياة الأفضل والبيئة المستدامة للسكان لما تتيحه من توسيع لفرص ممارسة رياضات المشي التي تلائم كافة أفراد الاسرة وتساهم في رفع مستوى لياقتهم البدنية لما لهذا من اسهام مباشر في الارتقاء بالصحة العامة للمجتمع عبر الاهتمام بالمرافق التي تتيح للجميع ممارسة الرياضة بشتى صورها وانواعها.

‫2 تعليقات

  1. كل الاحترام مثل مجلس عرعره ولا عامل اشي ملا البلد روضات بس قرايبه اللي ببنوها ولا فيها ممشى ولا فيها منتزهات يخلف علي عمل المنتزه اللي اول البلد واللي بخرب بصلحش هذيك المره تذبحوا لولاد انو بده يركب المرجيحه كلكم راع وكلكم مسؤؤل عن رعيته …..ما شاء الله عندك بدحي مليت البلد مشايع الله يبارك فيك واعمالك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة