اختيار د. أبو زيد كالمحاضر المتميّز بجامعة بار ايلان

تاريخ النشر: 07/06/22 | 13:24

مُنحت شهادة “المحاضر المتميّز” من قبل جامعة بار ايلان لدكتور سعيد أبو زيد – مدير قسم الأطفال في المركز الطبيّ باده – بوريا، وذلك في أمسية احتفالية.
عقدت جامعة بار ايلان أمسية احتفالية تحت عنوان “المحاضر المتميّز” بحضور رئيس الجامعة الأستاذ أرييه تسابان، وعميد الشؤون الأكاديمية الأستاذ أمنون ألبيك، تم خلالها توزيع شهادات تقدير للمحاضرين المتميّزين للسنة الدراسية 2021-2022.

من بين المحاضرين المتميّزين الـ19 الذين اختارت الجامعة تكريمهم، وقع الاختيار على الدكتور سعيد أبو زيد – مدير قسم الأطفال في المركز الطبيّ باده – بوريا، كالمحاضر المتميّز بكلية الطبّ.

يُعطى وسام التميّز للمحاضرين على جودة التعليم والمساهمة المميزة لترقية التربية والتعليم. ففي رسالة التهنئة على اختياره ذكر الأستاذ رايخ – نائب عميد الشؤون الأكاديمية أن “اختيار المحاضرين المتميّزين للسنة الدراسية 2021-2022 يعتمد على التقييمات التي حصل عليها المحاضرين في استطلاعات رأي الطلاب بالسنوات الأخيرة، وجهة نظر وتوصيات من رؤساء وعمدة الكليات وعلى تصنيف أعضاء اللجنة الجامعية لاختيار المحاضر المتميّز. تسعى الجامعة إلى تذويت ثقافة الجودة والتميّز بالتعليم، وفي اطار هذا المسعى فإننا نسعى الى إبراز ورفع شأن المحاضرين والمحاضرات المتميّزين والمتميّزات ونثمن مساهمتهم على الصعيد الجامعيّ. كما أننا فخورون بمنتخبنا الذي يشكّل مثالًا يُحتذى به للمهنية وللاهتمام بالتعليم”.

في تعليله للاختيار امتدح الأستاذ كارل سكوريتسكي – عميد كلية الطب الدكتور سعيد أبو زيد مؤكدًا أن “د. أبو زيد يعتبر أن تعليم الطلاب هو جزء لا يتجزأ من وظيفة الطبيب. سنة بعد سنة يحصد دكتور سعيد لقب المحاضر المتميّز، كمحاضر بنفسه، وكذلك ككلية متميّزة بالتعليم وكذلك كرئيس القسم المتميّز. من المُدهش أنه لا يشعر بالكلل أو الملل من كل هذا الجهد الجهيد الذي يبذله في صالح طلابه. هذه السنة هو الأول ليحصد الجائزة الجديدة التي أعلن عنها المجلس العلمي، جائزة التميّز في التعليم الطبيّ”!.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة