المركز الجماهيري الطيبة وبلدية الطيبة يفتتحان النادي الاجتماعي لذوي الاحتياجات الخاصة

تاريخ النشر: 07/06/22 | 8:52

عممت الناطقة الاعلامية للمجتمع العربي بشركة المراكز الجماهيرية الكاتبة الصحفية رانية مرجية البيان التالي: افتتح ظهر هذا اليوم المركز الجماهيري الطيبة وبلدية الطيبة النادي الاجتماعي لذوي الاحتياجات الخاصة . يشارك في هذا النادي اصحاب اعاقات مختلفة من مدينة قلنسوة والطيبة والمنطقة . تم افتتاح هذا النادي ظهر هاذا اليوم بورشة “فنون الطبخ كعلاج سلوكي عاطفي ” قدمتها المربية سهر مصاروة من مدرسة الايمان للتعديل السلوكي .
المربية والناشطة الاجتماعية ريهام مرعي خطيب من قلنسوة بادرت الى اقامة وافتتاح هذا النادي في المركز الجماهيري الطيبة . في اطار هذا النادي سيتم تنظيم فعاليات اجتماعية ، موسيقية ، فنية مختلفة في كل يوم سبت من الساعة الحادية عشرة ظهراً بالإضافة الى محاضرات وورشات عمل للامهات في مواضيع مختلفة .

في حفل افتتاح النادي القى كل من السيد مصطفى ناطور مدير المركز الجماهيري الطيبة ، السيد اسامة زميرو مدير ماطيا المثلث والمربية ريهام مرعي خطيب المبادرة لافتتاح هذا النادي كلمات ترحيبة أكدوا على دعمهم لفكرة اقامة النادي وإنجاحه .
مدرسة الايمان للتعديل السلوكي بإدارة المربية منى عبدالقادر تبرعت مشكورة بورشة مميزة قدمتها المربية سهر مصاروة بعنوان ” فنون الطبخ العلاجي العاطفي الوظيفي ” خلال هذه الورشة قام المشاركون بصناعة الكعك بطريقة شيقة وممتعة .
ابناء الشبيبة العاملة والمتعلمة بإدارة المربية منى حاج يحيى تطوعوا مشكورين بمرافقة هذه الورشة وتقديم العون والمساعدة لانجاحها.
وفي يوم السبت القادم سنكون في ورشة جديدة مع موضوع جديد واهلا وسهلا بالجميع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة