وفد فحماوي يلتقي ادارة خدمات الصحة (كلاليت)

تاريخ النشر: 31/05/22 | 9:57

استمرارًا للعريضة التي وجهها الاهالي باسم مؤمني خدمات الصحة الشاملة (كلاليت) في ام الفحم الى الإدارة القطرية، عُقد في مكتب الادارة في نتانيا اجتماع هام مع ممثلي الادارة، وذلك بمشاركة المحامي طارق ابو جارور، نائب رئيس بلدية ام الفحم، والدكتور والنائب السابق د. يوسف جبارين، والناشط الحاج عدنان عبد الهادي محاميد. اما من طرف خدمات الصحة الشاملة فقد شارك كل من د. ايريز ليبل، مدير لواء الشارون، والدكتور يشاي ليف، المدير الطبي للواء، بالإضافة الى مساعديهما.

وقد طرح جبارين وابو جارور ومحاميد مطالب الاهالي من أجل تحسين مستوى خدمات الصحة الشاملة، وخاصة قضية النقص في الاطباء المختصين، والاكتظاظ في العيادات، والادوار الطويلة، وضرورة زيادة ساعات عمل الاطباء والصيدليات. كما وطالبوا بإقامة مركز مهني لتطوّر الطفل، ومركز خدمات ليلية، وتصوير اشعة “سي تي”، وكذلك استعمال اللغة العربية في كل مواقع ومنشورات ونشاطات خدمات الصحة العامة.

وتحدث د. ليبل ود. ليف عن الخدمات الصحية التي يتم تقديمها في ام الفحم ووادي عارة، وفي ردهما على مطالب الأهالي وعد ليبل وليف بمتابعة المطالب التي تم طرحها، مؤكدين على حيوية هذه المطالب وعلى انهما سيعملان قدر الامكان على توفيرها في أقرب فرصة ممكنة. واتفق الطرفان على متابعة تقدّم الامور والاجتماع ثانية في وقت قريب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة