زيارة قائد وحدة سيف اللواء ناتان بوزانا لوادي عارة

تاريخ النشر: 26/05/22 | 9:19

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي: قائد وحدة سيف اللواء ناتان بوزانا خلال سلسلة زيارات: هدفنا توفير الحياة الافضل والامن والامان للمواطن العربي

كجزء من جولة من زيارات العمل، قام قائد وحدة سيف، اللواء ناتان بوزانا، بزيارة الى مقر لواء الساحل، حيث اطلع على التحديات التي يتم مواجهتها، ومعطيات الجريمة والعنف وخاصة في البلدات العربية. وتطرق قادة مراكز الشرطة في حديثهم إلى نقاط القوة والضعف والقضايا التي تتطلب الاهتمام والمعالجة مع التركيز على المجتمع العربي.

وزار اللواء بوزانا، المركز الجديد لشرطة ام الفحم، والذي ما زال قيد الإنشاء وسيتم الانتهاء منه قريبًا ليحصل سكان المدينة والمنطقة على خدمات أفضل ومبنى واسع ومريح. ومن هناك واصل قائد وحدة سيف إلى مركز شرطة عيرون والتي مع القائد دودي روزنتال وضباطه. وفي نهاية هذا اليوم الحافل، قام اللواء بوزانا بزيارة إلى رئيس مجلس عرعرة-عارة السيد مضر يونس الذي رحب به وتمنى له التوفيق. وأشار رئيس المجلس إلى العلاقة الجيدة مع مركز شرطة عيرون والقيادة وأعرب عن استعداده لمزيد من الشراكة.

وأكد اللواء بوزانا في مكان زاره إلى أن هذه هي بداية طريقه في هذا المنصب ويتم حاليًا بناء الإستراتيجية الجديدة للوحدة، من أجل وضع ورسم مسار عمل فعال وملائم بالتعاون مع جميع وحدات الشرطة، وتحسين علاقة الثقة بين المجتمع العربي والشرطة والعكس، كل ذلك من أجل توفير الحياة الافضل والامن والامان للمواطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة