الجامعة العربية الامريكية تزور بلديات جنين وقباطية ويعبد لتوطيد العلاقات وبحق افاق التعاون

تاريخ النشر: 25/05/22 | 9:58

قامت دائرة العلاقات العامة في الجامعة العربية الأمريكية بزيارة لبلديات جنين وقباطية ويعبد، وكان في استقبالهم رؤساء البلديات، بهدف توطيد العلاقات مع الهيئات المحلية في محافظة جنين، وبحث التعاون بين الجامعة والبلديات في مجالات ذات اهتمام مشترك.
وتضمن وفد دائرة العلاقات العامة كلا من مديرها الأستاذ فادي جمعة، والموظفان سماح دواهدي ورائد أبو بكر، وكان في استقبالهم كلا من، رئيس بلدية جنين السيد نضال عبيدي، ورئيس بلدية يعبد السيد أمجد عطاطرة، ورئيس بلدية قباطية السيد بلال سباعنة.
من جهته، أكد مدير دائرة العلاقات العامة في الجامعة الأستاذ فادي جمعه أن الجامعة تسعى دائما إلى التشبيك وتوطيد العلاقات مع المؤسسات الفلسطينية وبحث آفاق التعاون معها بما يصب في مصلحة الطلبة والمجتمع المحلي، مشيرا إلى أن الجامعة أُنشئت على أهداف ثلاث منها خدمة المجتمع المحلي، وأكد على أهمية توطيد العلاقات بين الجامعة والهيئات المحلية، معربا عن استعداد الجامعة لتقديم الخدمات لما يصب لمصلحة الهيئات المحلية من أجل خدمة المجتمع.
وأوضح أن الجامعة أنهت استعداداتها لعقد ندوة تجمع كافة الهيئات المحلية بهدف تعزيز العلاقة مع المجتمع المحلي، وتطوير الهيئات المحلية من خلال المسؤولية الاجتماعية للجامعة.
واستمع وفد دائرة العلاقات العامة إلى الأفكار التي طرحت من قبل رؤساء البلديات والتي من خلالها تحقق الشراكة والتعاون مع الجامعة، وتعود بالنفع على المجتمع المحلي، وتحسن في ذات الوقت من مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
وفي نهاية كل زيارة، قدم وفد العلاقات العامة في الجامعة دروع تقدير لرؤساء بلدية جنين السيد نضال عبيدي، وبلدية يعبد السيد امجد عطاطرة، وبلدية قباطية السيد بلال سباعنه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة