شكر وتقدير: جمعية الشفاعة والرحمة كفر قرع

تاريخ النشر: 24/05/22 | 15:00

من لا يشكر الناس لا يشكر الله
تتقدم جمعية الشفاعة والرحمة كفر قرع من اعماق القلب بكلمة شكر وتقدير الى كل الخيرين الذين جادت ايديهم الكريمة بالخير وأنفسهم العظيمة بالبذل والعطاء لرفعة شأن الجمعية طيلة ايام السنة، إما من الزكاة أو الصدقات أو الدفعات الشهرية، ونقول لكل من ساهم وقدم وأعطى سترون ثمار اعمالكم أجوراً عند بارئكم وصحة في اجسامكم وبركة في اولادكم وارزاقكم وطمأنينة في نفوسكم، فلا تترددوا في بذل الخير والتجارة مع الله عز وجل، نسأل الله العلي القدير أن يجعل هذا التبرع في ميزان حسناتكم وأن يتقبله الله منكم.

هذه عينة من العربات التي تم شرائها بهذه الفترة: –

بارك الله في اولادكم واموالكم وجزاكم الله الجنة ورحم الله موتاكم بما قدمتم ودعمتم الجمعية من الناحية المادية والمعنوية، واذ نثمن هذا الجود والسخاء للمتبرعين ونتضرع الى الله عز وجل ان يكون هذا العمل خالصا لوجه الله الكريم ويكون في ميزان حسناتهم يوم لا ينفع مالا ولا بنون الا من اتى الله بقلب سليم، قال رسول الله صلى الله عليه وسلم عندما تحدث عن أحب الاعمال الى الله قال:” ان تدخل السرور على قلب مؤمن او تكشف عنه كرب او تقضي عنه دينا او تطرد عنه جوعا”. ملاحظة: يمكن مساعدة الجمعية بواسطة دفعات شهرية ابتداء من 70 شاقل بالشهر. يمكن الحصول على نماذج الدفعات الشهرية من مقر الجمعية او من موقع الجمعية www.alshafa3a.org. كما يمكن التبرع على حساب الجمعية (بنك العمال 184796-578) او عن طريق اخذ حصالة من الجمعية.
الجمعية حاصلة على فتوى شرعية من الشيخ محمد حسين مفتي الديار المقدسة (بالقدس الشريف) وهذه الفتوى تجيز تخصيص جزء من الزكاة للجمعية على ان تخصص وتصرف لفعاليات الاخوة اصحاب القدرات الخاصة والمرضى.
علينا جميعاً العمل بهذه الآية الكريمة قولاً وعملاً واخلاصاً} وتعاونوا على البر والتقوى ولا تتعاونوا على الاثم والعدوان{ ( سورة المائدة الآية 2).
ملاحظة هامة:- الرجاء عدم إلقاء هذا المنشور على الأرض لما يحتوي على آيات قرآنية
مع الاحترام ادارة الجمعية,
عنهم علي ابو عطا- رئيس الجمعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة