انطلاق ايام رهط الثقافية في رهط والقصر الثقافي

تاريخ النشر: 24/05/22 | 13:02

بالتعاون بين المكتبة العامة وقسم الثقافة
انطلاق ايام رهط الثقافية ب ١٥ عرضي مسرحي في المركز الجماهيري رهط والقصر الثقافي
عممت الناطقة الإعلامية للمجتمع العربي بشركة المراكز الجماهيرية الكاتبة الصحفية رانية مرجية البيان التالي : أنطلقت اليوم، فعاليات أيام رهط الثقافية في مدينة رهط، وذلك لمشاركة نحو 1600 طالب من مختلف المدارس والاعمار، حيث شاركوا بمشاهدة ١٥ عرضي مسرحي، موزعة بين المكتبة العامة، المركز الجماهيري، والقصر الثقافي والمدارس ورياض الاطفال.

هذا وسيتخلل مهرجان ايام رهط الثقافية، الذي سيستمر حتى تاريخ 20.6.22, عشرات الفعاليات الثقافية والترفيهية والادبية لكل الفئات العمرية، بالإضافة الى معرض الكتاب الكبير، الذي سيفتتح ابوابه رسميا غدا الثلاثاء، وسيستمر حتى تاريخ 6.6.2022.

كما وسيضم ايام رهط الثقافية، عشرات المسرحيات لأطفال الروضات، وطلاب المدارس، والجمهور، بالاضافة الى امسيات ثقافية وموسيقية وتراثية، عرض افلام، ومحاضرات مختلفة.
فؤاد الزيادنة، مدير المركز الجماهيري رهط، قال: ” نحن امام قفزة نوعية في مجال الثقافة في مدينة رهط، ايام رهط الثقافية من شأنها ان تحول مدينة رهط الى مدينة رائدة في مجال الثقافة في الوسط العربي”.

واضاف الزيادنة:”سيوفر برنامج ايام رهط الثقافية 2022 برامج مختلفة لكافة الاعمار والفئات، برامج مميزة وجديدة تليق بسكان هذه المدينة وزوارها، نشكر كل القائمين على ايام رهط الثقافية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة