مجهولون يعيثون فسادا بإبتدائية معاوية

تاريخ النشر: 30/10/11 | 4:30

أقدم مجهولون فجر اليوم الأحد على القيام بأعمال تخريب والتسبب بأضرار في ممتلكات بالمدرسة الابتدائية في قرية معاوية بمنطقة وادي عارة. حيث عاث المجهولون بالمدرسة فسادا من خلال تكسير محتويات في المدرسة واحداث خراب في الحمامات وخسائر كبيرة.

من جهته استنكر زيدان بدران -رئيس مجلس محلي بسمة- الذي زار المكان مستنكرا هذه الأعمال الغير أخلاقية والتي تضر بالمصلحة العامة ومستقبل أبناء قرية معاوية حيث من المقرر ان يعقد جلسة طارئة لاتخاذ قرارات في هذا الشأن.

هذا وفي حديث مع رئيس لجنة الآباء في المدرسة السيد محمد ابو توفيق قال: “التعليم في المدرسة مستمر كالمعتاد ولن نتخذ قرارا بالاضراب حتى لا نلبّي رغبات الجاني وعدم اعارته اي اهتمام في هذا العمل اللا أخلاقي”.

وتابع: “اذا كان الفاعل لا يملك ضميرا ولا يريد لأبنائه ان يدرسوا، فنحن سنبقى ندرّس ابناءنا لو هدم كل مبنى المدرسة، سندرس ابناءنا داخل الخيام، وعلى الفاعل ان لا يعتبر هذا نصرا له انما عمل دنيء لا يخدم مصلحة أبناء قريته”.

وأشار السيد ابو توفيق انه سيتم دعوة كآفة الأهالي في قرية معاوية وتوزيع منشور عليهم للتأكيد على مقاطعة الجاني في حال تم الكشف عنه وعليه ان ينال جزاؤه وان يعاقب.

بدورها باشرت الشرطة التحقيق في القضية والبحث عن الجناة.

480-3500bukja11-214

bukja11-43

bukja11-114

bukja1139

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة