المحكمة المركزية تمدد اعتقال الطالب احمد جبارين

تاريخ النشر: 17/05/22 | 14:48

جفرا- التجمّع الطلابي: اتهامات الشرطة كاذبة وما يحصل هو ملاحقة سياسية واضحة

مددت المحكمة المركزية في تل أبيب، اعتقال الطالب في جامعة تل أبيب وعضو سكرتاريا التجمّع الطلابيّ احمد جبارين، حيث سيتم تحويله مجددا للاعتقال حتى يوم غد.

وأكدت جفرا كون ما تقدمت به الشرطة للمحكمة هو عبارة عن أكاذيب وخزعبلات تجاه احمد، وكان ضعف حجتهم واضحًا لكل من حضر الجلسة، كما أكدت أن اعتقاله كان بغير حق وتم الاعتداء عليه امام مئات الطلاب وعلامات الضرب لا زالت واضحة على جسده، وسرعان ما سيتمخض الجبل ويلد فارًا، وسيبان زيف ادعاءات الشرطة الإسرائيلية في القريب العاجل، فقد اعتدت الأخيرة على طلابنا بوحشية وما عنادها الآن سوى محاولة لتبرير عنفها غير اامبرر وملاحقة الحركة الطلابية الفلسطينية في الجامعات.

وطالبت جفرا جامعة تل أبيب بتحملها المسؤولية تجاه طلابها الذين تم الاعتداء عليهم وان تتوقف عن لوم الطلاب الفلسطينيين الذين قاموا بحقهم الشرعي تجاه شعبهم وقضيتهم باحياء ذكرى النكبة ال-74. فهناك من اتى ليحتفل بنكبة شعبنا ويعتدي علينا تحت رعاية الشرطة وامن الجامعة وذهب لبيته بعدها لينام في سريره بدون أن تدفّفه الشرطة أي ثمن.

وأنهت جفرا بانها تعتز باحمد جبارين وبعشرات الطلاب الذين رافقوه في جلسات اليوم وأمس، وطالبت باطلاق سراحه الفوري ووقف التحريض الارعن على الحركة الطلابية ونشاؤها والعلم الفلسطيني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة