مسارات أم الفحم: تخريج دورة تقني هواتف خليوية

تاريخ النشر: 17/05/22 | 15:13

*بتمويل قسم معًا 360 وتنفيذ كلية “ملام”: مدرسة مسارات (المفتان) تحتفل بتخريج طلاب دورة تقني هواتف خليوية*

نظمت مدرسة مسارات (المفتان) احتفالًا لطلاب المدرسة الذين شاركوا في دورة تقني هواتف خليوية، والتي نفذتها كلية “ملام” للتكنولوجيا، فيما موّلها قسم معًا 360 في بلدية ام الفحم، حيث تم توزيع شهادات إنهاء الدورة على الطلاب المشاركين بحضور مدير الكلية شارون وطاقم الكلية، وبحضور مدير قسم معًا 360 أيمن شربجي وحضور عدد من أهالي الطلاب.

وقد افتتحَ حفلُ الإنهاء بكلمة لمديرة المدرسة المربية هناء محاجنة والتي شكرت إدارة كلية “ملام” على دورها في تمرير المحتوى والمضمون للطلاب بشكل رائع وسَلِس، خاصة مرشد الدورة الأستاذ عبيدة قعدان، الذي تفاعل معه طلاب الدورة بشكل كبير جدا. فيما تحدث أيضا مدير الكلية شارون والذي بدوره أثنى كثيرًا على دور المدرسة، إدارةَ وطاقمًا في إنجاح الدورة، من حيث التنظيم والمشاركة وحتى حفل الاختتام للدورة المميز.

وفي ختام الحفل تم توزيع شهادات الاشتراك والإنهاء للطلاب الذين أنهوا دورة تقني هواتف خليوية بدرجات “أ” و”ب” و”ج”. كما تم تكريم طالبين متميزين في الدورة بهدية قدمتها إدارة الكلية، فيما كرّمت مديرة المدرسة مدير كلية “ملام” ومدير قسم معًا 360 أيضا بدرع تقديرية، شكرًا وعرفانًا من المدرسة لدورهم في هذه الدورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة